اليك افضل دكتور بشره بالرياض

اليك افضل دكتور بشره بالرياض

اذا كنت تبحثين عن افضل دكتور بشره بالرياض اعرفي ان القائمة طويلة لان العاصمة السعودية تحتوي عددا كبيرا جدا من عيادات التجميل المتخصصة التي تضم امهر الاطباء والاختصاصيين. كما تضم المملكة بوتيكات جمال الماركات العالمية الفاخرة التي تستحق الزيارة

ias

نظرا لاهتمام المراة السعودية بشكلها الخارجي من الطبيعي ان تكون الخيارات كثيرة، حيث من المعروف انها تولي اهمية كبيرة لكل ما يتعلق باطلالتها، وبشرتها على راس هذه القائمة، وهي حتما لا تحقق ما تنشد اليه من دون متابعة هؤلاء الاختصاصيين.

د. دينا ابو بكر

تتمتع الدكتورة دينا أبو بكر بخبرة كبيرة في الأمراض الجلدية، وهي تعتقد أنه عندما تشعر المرأة بالراحة في بشرتها، فهذا ينعكس ثقة بالنفس وتعزيز للجاذبية. حصلت على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية من كلية الطب في جامعة الإسكندرية في مصر في عام 2011. وقبل ذلك حصلت على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من الجامعة نفسها في عام 2006. وهي متخصصة في البوتوكس والفيلر وPRP والليزر والميزوثيرابي والتقشير الكيميائي للوجه والجسم والعناية بالشعر. وهي حائزة عددا كبيرا من الجوائز. اعرفي ايضا كيف تحصلين على أفضل النتائج بعد حقن البوتوكس

د.نسيب خوري

يتمتع الدكتور نسيب خوري بخبرة 14 عامًا في الأمراض الجلدية. بدأ حياته المهنية كطبيب الأمراض الجلدية السريري، ثم تخصص بالأمراض الجلدية التجميلية. كان الدكتور خوري مستشارًا ورئيس قسم الليزر التجميلي والليزر في مركز غداف الطبي في الرياض، كما عمل ايضا في مركز المدونة الطبي ومركز التشخيص المبكر ، مما أتاح له خبرة هائلة في عمله.

د. عبادة قابيل

الدكتور عبادة قابيل هو طبيب متخصص بالأمراض الجلدية التجميلية، وقد أتم تدريبه بنجاح في مركز تدريب كايا في مومباي وأصبح طبيب أمراض جلدية معروف نظرًا لخبرته وعلاجه الاستثنائي مع كل مريض. يوفر الدكتور قابيل علاجات للأمراض الجلدية التجميلية بما في ذلك البوتوكس والفيلر ويقوم بإجراء عمليات التجميل غير الجراحية من خلال ميزوثيرابي.

يمكنك ايجاد هؤلاء الاطباء في عيادات كايا الجلدية وهي واحدة من أشهر مراكز العناية بالبشرة والتجميل في العالم العربي حيث تنتشر فروعها ما بين الإمارات، الكويت، عمان، والسعودية، وتوفر علاجات مختلفة تتناسب مع كل ما تبحث عنه المرأة العربية.

اليك ختاما 5 نصائح للعناية بالبشرة بعد الاربعين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية