اليك افضل دولة للسياحة العائلية ورخيصه

اليك افضل دولة للسياحة العائلية ورخيصه

اذا كنت تبحثين عن افضل دولة للسياحة العائلية ورخيصه اعرفي ان القائمة متنوعة وقد اخترنا لك بلاد ستشجعك على التخطيط لعطلة في القريب العاجل. فبعد وجهات سياحية عربية لا تحتاج إلى ساعات سفر طويلة اليك الوجهات التي لا تجبرك على انفاق الاموال من اجلها. 

ias

اليونان

إحدى انسب الوجهات السياحية الخاصة بالناس ذي الدخل الفردي المتوسط، ونظرا لما تعرضت له تلك البلاد، صارت من البلاد الرخيصة، التي يمكن ان تكون وجهة مثالية، خصوصا مع اماكنها السياحية الجميلة والجزر والأماكن الأثرية وطبيعتها وشواطئها ومناخها المعتدل على مدار السنة.

تركيا

وجهة مثالية لكل من يريد التمتع بالرحلة وعدم دفع الاموال، خصوصا مع اسواقها الرخيصة نسبيا بالمقارنة مع بقية الاسواق العربية، الى جانب ذلك تتمتع هذه البلاد بتاريخها العريق وتراثها واماكنها السياحية والتراثية، واللافت ايضا ان اسعار الكثير من الفنادق زهيدة. اطلعي ايضا على اسباب تشجعك على إختيار تركيا وجهةً لشهر العسل

البيرو

من أرخص واجمل الدول السياحية في العالم، مع الأنشطة المختلفة للسياح للاستمتاع بتمضية الوقت وسط طبيعتها الخلابة إلى جانب جزرها وشواطئها الجميلة والتي تعود إلى الحضارة الهندية القديمة. لا تترددي في اختيار البيرو فانت ستصنعين اجمل الذكريات فيها.

نامبيا

لا شك ان نامبيا هي اجمل الوجهات لمحبي الطبيعة والحيوانات والحدائق المفتوحة والمحميات، حيث يمكنك التوجه إلى العاصمة ويندهوك، وزيارة معالم أساسية مبهرة مثل وادي الأسماك النهرية، وحديقة إتوشا، ومشاهدة الفهود والتمتع برؤية أكبر بحيرة تحت الماء التي تسمى بكهف التنين بتكلفة زهيدة ومقبولة للغاية.

للمزيد اطلعي ايضا على افضل 5 وجهات سياحية للسفر في عام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية