اليك افضل سيارة عائلية اقتصادية في السعودية

اليك افضل سيارة عائلية اقتصادية في السعودية

من المهم جدا معرفة اليك افضل سيارة عائلية اقتصادية في السعودية لان هذا النوع من السيارات هو المفضل لدى العائلات، حيث انها تسع لجميع افرادها وتوفر الوقود. وبعد سيارات 2020 الجديدة في السعودية، حان الوقت لتتعرفي على قائمة سيارات تتوفر بميزات خاصة تلقى استحسانا وقبولا عند ارباب الاسر.

ias

هوندا أوديسي 2019

تعد هوندا أوديسي 2019 احدى أفضل سيارات الفان بوكس اليابانية، تتميز باقتصادها في استهلاك الوقود، ومقصورتها الداخلية تعتبر واسعة، حيث لديها خزان وقود بسعة 55 لتراً من نوع بنزين 91، وفيها 8 مقاعد. اضافة الى ذلك، تعتبر أنظمة الأمان المثالية لوجود اطفال في السيارة من اهم مميزاتها، مما يضعها على راس قائمة السيارات العائلية والاقتصادية في آن واحد. 

فولكس فاجن تيرامونت 2019

تتالف فولكس فاجن تيرامونت على 7 مقاعد، وهي متوفرة بـ 3 فئات: تيرامونت S، تيرامونت SE، تيرامونت SEL، تتميز بشهادة شهادة أمان عالية المستوى، مما يجعلها اختيارا ناجحا لكل رب اسرة يريد الامان والراحة لعائلته داخل السيارة. وبالحديث عن السيارات اليك مواصفات مازدا 6 2020.

سوبارو فورستر 2019

صنفت سوبارو فورستر 2019 من أفضل السيارات العائلية الاقتصادية عام 2019، لانها تتمتع بسبل أمان عالية المستوى حصلت من خلالها على تقييم 5 نجوم، ولسيارة خاصية الدفع الرباعي للعجلات الأمر الذي يجعلها أكثر عملية وتفضيلاً من قبل العائلات.

هوندا بايلوت 2019

احد افضل السيارات العائلية، وقد اعتبرت سيارة العائلة المحدثة، تتمتع بمحرك 6 سلندر بسعة 3.6 لترات، وقوة 310 حصاناً، وقوة عزم دوران المحرك 360 نيوتن. وقد زودت السيارة العائلية بنظام معلوماتي ترفيهي جديدفي الأمام والخلف، وانترنت واي فاي 4G LTE وهي تدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو.

ختاما ومن السيارات الى افضل مطاعم الرياض العائلية لتمضية اجمل الاوقات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية