اليك الحل الطّبيعي لمظهر شعرك الدهني في الصيف

اليك الحل الطّبيعي لشعرك الدهني في الصيف

فئة كبيرة من النساء يعانين من مظهر شعرهن الدّهني لاسيما في فصل الصيف، ما يجبرهن على الإستحمام يومياً أو الإمتناع عن الخروج من المنزل في حال غدرهن الوقت ولم يستطعن غسله ، وهنا كانت ياسمينة قد كشفت عن تسريحات يمكنك اعتمادها لإخفاء الشعر الأبيض فاستفيدي منها أيضاً لإخفاء الخصلات الدهنية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة وعلى صحتها النفسية، لذلك اختارت أن تعرفك على الحل الطّبيعي الذي سيريحك من هذه المشكلة . إكتشفيه مع ياسمينة وتعرفي على فوائده لتتألقي بشعر صحي ومفعم بالحيوية.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • بياض البيض: يعتبر بياض البيض من أفضل المكونات الطّبيعية التي تغذي الشعر وترطب الفروة ليساعد في السيطرة على الإفرازات الدّهنية التي يتم فرزها بكثرة بسبب الجفاف الحاد. ولا يكتفي بياض البيض بذلك فحسب بل ينعم الشعر أيضاً ويمنع تساقطه.
  • عصير الليمون: إن الفيتامين C الموجود في عصير الليمون يساعد فروة الشعر كثيراً على التحكم بإفرازاتها الدّهنية كما أنه يغذي الخصلات ويمنع تساقطها .
  • خل التفاح: يطهر خل التفاح فروة الرأس ويمنع ظهور القشرة فهو يرطب الجذور ويحد من إفرازاتها الدّهنية الكثيفة. يمكنك أيضاًالإستعانة به من أجل استعادة لماعية الشعر.

طريقة تطبيق الخلطة

أضيفي على بياض بيضة واحدة ملعقة كبيرة من عصير الليمون وأخرى من خل التفاج والقليل من المياه أي قدر نصف فنجان قهوة. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على فروة شعرك قبل الإستحمام واتركيها من 40 الى 60 دقيقة.

ضعي بعدها على شعرك الشامبو فقط من دون المياه كي تتخلصي بسهولة من بياض البيض، دلكي الفروة جيداً واغسليها بالمياه قبل الإستحمام من جديد. ستلاحظين الفرق بدءاً من الإستعمال الأول لذلك تنصحك ياسمينة باعتمادها لمرتين في الشهر على الأقل واكتشفي أيضا أهم الخلطات لتطويل الشعر وتقويته بسرعة ستنال اعجابك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية