اليك الماكياج الخاص بشعرك المرفوع

هل فكّرت يومًا بتنسيق ماكياجك مع تسريحة شعرك؟ (اليك بالصور نجمات هوليوود نسقن الشعر والماكياج).

ias

 

قومي بذلك عزيزتي لتحافظي على تلك الاطلالة المتناسقة والملفتة للنظر في صيف 2013. فإذا اخترت تسريحة الشعر المرفوع الرائجة ها الموسم، أفضح لك بعض الاسرار المتعلقة بتقنية الماكياج الخاصة يهذا النوع من التسريحات.

 

إذا لجأت في إحدى مناسباتك الرسمية في صيف 2013 الى تسريحة الشعر المنخفضة مع الغرّة المشدودة الى الخلف، طبّقي الماكياج الهادئ بالألوان الترابية او النيود لأنّك بذلك تبرزين تقاسيم وجهك من دون أن تغييريها. أما إذ تميّزت تسريحتك المنخفضة بالغرّة الجانبية النازلة على جبينك، فاعتمدي ظلال العيون الرمادية الخفيفة وركّزي أكثر على إبراز شفاهك واختاري أحمر الشفاه الاحمر بتركيبته الناشفه ليزيدك أناقة وجاذبية.

أما للرفعة الكبيرة الحجم مع الغرة المردودة الى الخلف بالحجم العالي، فاعتمدي تقنية السموكي الاسود مع رسمة الآي لاينر لتحديد عينك واختاري لهذا الماكياج أحمر الشفاه الطبيعي اللماع (اليك الطريقة الأكثر سهولة لوضع الماكياج السموكي بألوانه المختلفة).

ومن التقنيات الرائجة لماكياج العيون هذا الموسم، الآي لاينر العريض والممدود الى الخارج برسمة القطة، اعتمدي هذه التقنية في الماكياج مع الرفعة المشدودة على الاطراف والمرتفعة في الوسط. اما للرفعة العصرية والجريئة فالجأي الى الماكياج الملوّن والجريء.

 

تألّقي في صيف 2013 بتسريحة الرفعة مع الماكياج الخاص بها. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية