إليكِ بالصور، إطلالات مشاهير العرب الرمضانية

تعرفي على اطلالات النجمات خلال شهر رمضان المبارك

إنها نادين نسيب نجيم، النجمة اللبنانية التي أثارت جدلاً واسع حول إطلالاتها في مسلسل "نص يوم"، الذي يعتبر من أكثر المسلسلات رواجاً خلال هذا الشهر الفضيل. فكانت إطلالات هذه النجمة الجذابة والجميلة لا تناسب شهر رمضان المبارك إذ إنها تميزت بالجرأة والجاذبية، لا بالأناقة والرقي. (تعرفي بالصور على إطلالات النجمة نادين نسيب نجيم في مسلسل "نص يوم")

ias

غير أن خارج نطاق المسلسلات الرمضانية، ها هي نادين نسيب نجيم تطل بلوك من تصميم علامة زهير مراد. تتميز إطلالتها الأخيرة بنوع من الإحتشام الأنيق الملائم تماماً مع الإطلالات الرمضانية. فوقع اختيارها على فستان طويل بالتنورة المثنية وبموضة الأقمشة المقلمة بالأبيض والأسود مع حقيبة ذهبية بموضة الـ Clutch.

اليك ابرز اطلالات النجمات خلال شهر رمضان المبارك

أما بالنسبة للفنانة نوال الزغبي، فاختارت إطلالة منعشة تتميز بالألوان الفرحة التي تتناسب تماماً مع لون بشرتها ولون وطول شعرها. اختارت الفنانة نوال الزغبي تنورة طويلة بالقماش المثني، مع توب بقبة الهالتر باللون الأصفر الذي يعكس إنتعاش فصل الصيف. تحاكي هذه الإطلالات النساء اللواتي تعشقن اللوكات الصيفية المنعشة والفرحة ولكن هل تتناسب يا ترى مع المناسبات الرمضانية. نعتقد أن طول وستايل التنورة مناسب جداً ولكن يمكن إستبدال التوب بقبة الهالتر بتوب بالأكمام المتوسطة الطول أو قميص أنيق بموضة الأقمشة المطبعة.

(تذكري مع ياسمينة أجمل إطلالات ماكياج وشعر نوال الزغبي في البرامج التلفزيونية خلال العام الفائت)

تعرفي على اجدد اطلالة للفنانة نجوى كرم

وأخيراً تدخل إطلالة نجوى كرم في إطار الإطلالات الجريئة والجذابة نوعاً ما والتي يفضّل الإبتعاد عنها خلال هذا الشهر الفضيل. فنرجح الإبتعاد عن السراويل أو الجينزات الضيقة واستبدالها بسراويل واسعة بموضة الـ Culotte مثلاً أو تنانير طويلة واسعة مع قمصان أو توبات أكثر إحتشاماً. يمكن التركيز مثلاً على الأكسسوارت والألوان لجعل الإطلالات الرمضانية المحتشمة أكثر حيوية وإنتعاش.

إقرأي المزيد: تحلي بالأناقة والرقي خلال مآدب الإفطار الرمضانية مع إطلالات من تنسيق ياسمينة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية