اليك برنامج تصغير حجم الصور للايفون

اليك برنامج تصغير حجم الصور للايفون

في بحث عن برنامج تصغير حجم الصور للايفون نجد ان هناك اكثر من برنامج، حيث يتوفر امامك تطبيقات متنوعة تعمل على تعديل وتصغير حجم هذه الصور على الهاتف الذكي، وذلك حرصا منا على حل كل مشاكل هاتفك، بعدما اخبرناك عنطريقة نقل الصور من الايفون للكمبيوتر

ias

Photo Compress

يعمل تطبيق Photo Compress على اتاحة خيارات اكثر للمستخدم ومنها تقليل حجم الصور بتحكم منه من خلال اختيار اي حجم لهذه الصور واي جودة يريد، كما يسمح ايضا بقص هذه الصور وتغيير ابعادها، اضافة الى ذلك يمكن ان يتم تعديل اكثر من صورة في وقت واحد. 

Image Resizer

يتميز تطبيق Image Resizer بانه مجاني ومتوفر في الهواتف التي تستخدم نظام اندرويد بالاضافة الى انظمة iOS، ويهدف الى تصغير حجم الصور وقصها قبل مشاركتها على مواقع وتطبيقات الانترنت. يحافظ هذا التطبيق على جودة الصور، ويتميز بسهولة استخدامه وتصميمه. اعرفي هنا حل مشكلة شاشة الايفون التي لا تستجيب للمس.

Photo Resizer

يتميز تطبيق Photo Resizer بسهولته من ناحية السماح للمستخدم بتقليل حجم هذه الصور لانه يحتوي ثمانية احجام يتم اعدادها مسبقا ويسمح له بأختيار الحجم الذي يفضله قبل الانتهاء من الصورة النهائية ويتم حفظ الصور التي تم التعديل عليها مباشرة في معرض الصور.

ختاما اكتشفي الايفون الجديد ٢٠٢٠ وكل ما يجب معرفته عنه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية