إليكِ تجربتي الشخصية من داخل مختبرات علامة بانتين!

تعرفي معي على عالم بانتين

أعتبر أن الرحلات التي أقوم بها والأفراد الذين أتعرف عليهم من العوامل الأساسية التي تجعل من مهنتي رحلة مميزة وحيوية ومن المقومات الأساسية التي تساعدني في التعرف على العلامة التي أعمل معها أكثر وأكثر.

ias

استنتجت ذلك بعد رحلتي مع علامة بانتين لزيارة مختبراتهم في مدينة سنسناتي، إحدى أكبر مدن ولاية أوهايو الأمريكية التي تعتبر مركزًا صناعيًا وتجاريًا كبيرًا في وسط غربي الولايات المتحدة. تعرفت خلال هذه الرحلة على فريق عمل علامة بانتين والسر وراء نجاح هذه العلامة.

تعرفي معي على عالم بانتين

تعتمد مهنتي بشكلٍ كبير على إطلالاتي اليومية التي تؤدي تسريحات الشعر دوراً كبيراً في منحها لمسة من الأناقة والحيوية. لهذا السبب بالتحديد، جربت العديد من العلامات التجارية قبل أن يقع اختياري على بانتين، الماركة الكفيلة بمنح شعري اليوم وكل يوم المظهر القوي والصحي والكثيف الذي تبحث عنه كل سيدة، مهما كانت التسريحة ومهما كانت الإطلالة،

أعشق هذه العلامة، لأنها لم تخذلني يوماً ولكنني أحببتها أكثر وأكثر بعد تجولي في المختبرات وتعرفي على مختلف الأقسام، وأعتقد أن مصداقية بانتين من خلال التجارب والدراسات التي يقوم بها فريق العمل قبل إطلاق أي منتج، تساهم بشكل كبير في الحصول على ثقة المستخدمين. كما أعتقد أن التزام فريق العمل والجهد الذي يُبذل في سبيل هذه العلامة من المقومات التي تساعد هذه الشركة في الحفاظ على مكانتها بين غيرها من العلامات التجارية.

تعرفي معي على عالم بانتين

أخيراً، إن ثقة علامة بانتين بجودة المنتجات التي يطلقونها، تمنح المستخدمين راحة البال لدى اختيارهم للمنتجات. فقمت بتجربة المنتجات في المختبرات ورؤية الفرق بين منتجات بانتين وغيرها من العلامات، الأمر الذي جعل منها علامتي المفضلة.

ما هي المنتجات المفضلة لديكِ من علامة بانتين؟ شاركيني رأيك في خانة التعليقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية