إليكِ تفاصيل إنضمام Jonathan Akeroyd لعلامة فيرساتشي

تعرفي على مستجدات علامة فيرساتشي  و الكسندر ماكوين

من دار Alexander McQueen، إنتقل المدير التنفيذي Jonathan Akeroyd إلى دار Versace. إنضم Jonathan Akeroyd لعائلة علامة Versace هذا الشهر بعد عمله لفترة زمنية طويلة مع علامة McQueen امتدت من عام 2004 وحتى عام 2016. (تعرفي على المدير التنفيذي الجديد لدار Alexander McQueen)

ias

وبهذه المناسبة، أعلنت Donatella Versace، نائبة المدير والمديرة الفنية لعلامة Versace أنها تؤمن بقدرة Jonathan على تطوير الماركات العالمية وقدرته على تقديم إستراتيجيات من شأنها أن تساهم بتنمية العلامة وتطويرها، إذ ذاك، إن نظرة Jonathan ستكون مفتاح المرحلة الجديدة لعلامة Versace.

ومن جهته، أعلن Jonathan Akeroyd أنه مسرور ويتشرّف بانضمامه لدار Versace التي تحمل في هويتها راية الإبداع والتجدّد. فتعتبر علامة Versace من أهم الماركات الفخمة المشهورة على المستوى العالمي وهو يتطلّع لبدء تنفيذ الاستراتيجيات التي من شأنها أن تتابع المسيرة الفنية والإبداعية التي سبق واستهلّتها Donatella Versace وفريق عملها.

والجدير بالذكر هو قدرة Jonathan على تطوير علامة Alexander McQueen طوال فترة عمله مع هذه الدار الأنيقة والراقية بالرغم من الصعاب التي واجهتها هذه الدار.

(بالصور إكتشفي أزياء ألكسندر ماكوين لشتاء 2017)

احتلّ Jonathan Akeroyd مكان Gian Giacomo Ferraris الذي انضم إلى علامة Versace عام 2009 وأعلنت Donatella Versace عن شكرها وتقديرها لكل الخدمات التي قدّمها Gian Giacomo Ferraris لدار Versace فنجح هذا الأخير في الحفاظ على مكانة دار Versace في عالم يضجّ بالماركات العالمية الفخمة.

إقرأي المزيد: بالصور إكتشفي أزياء فيرساتشي Versace لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية