إليكِ تفاصيل إنضمام المصمم Jonathan Saunders لعلامة دايان فون فرستنبرغ

تعرفي على مستجدات علامة دايان فون فرستنبرغ

أعلنت علامة دايان فون فرستنبرغ DVF عن إنضمام المصمم Jonathan Saunders إلى عائلتها بعد قضاء خمسة أشهر عن إغلاق علامته بصفته مدير إبداعي لهذه الدار.

ias

بدأت مسيرة هذا المصمّم الاسكتلندي مع علامة DVF الذي أغلق علامته في لندن خلال شهر كانون الأول من عام 2015 وسيقوم بتقديم التقارير للمدير التنفيذي Paolo Riva وسيكون مسؤولاً  عن الجانب والإتجاه الإبداعي للعلامة.

أعلنت دايان فون فرستنبرغ، مؤسسة ورئيسة علامة DVF بمناسبة إنضمام المصمّم Jonathan Saunders أنها سعيدة جداً بانضمام Saunders لعلامتها، فهي تقدّر حبه للألوان والأقمشة المطبعة ورغبته الدائمة بمنح كل إمرأة شعوراً بالثقة والجمال. (تعرفي على مجموعة أزياء دايان فون فورستنبرغ لشتاء 2016 التي تحاكي المرأة القوية والجذابة) كما قالت إنها أكيدة من قدرة Saunders على تقديم الأفضل لعلامتها كونه أحد أكثر المصممين إبداعاً وذكاءً وتتوق شوقاً للنتائج التي سيتوصلون إليها سوياً.

لطالما عيّنت دايان فون فرستنبرغ أهم المصمّمين للإهتمام بالجانب الإبداعي لعلامتها، مثل Michael Herz الذي يغادر العلامة اليوم بعدما  شغل المنصب منذ عام 2014 ليحلّ مكانه Jonathan Saunders. وأعلنت فون فرستنبرغ أن Saunders سيتوكّل بالجانب الإبداعي وأكثر ليمنحها لفرصة أن تهتم ببعض الأعمال الخيرية والإرشادية.

(بالصور، إكتشفي أجمل أزياء دايان فون فورستنبرغ لصيف 2016) أما بالنسبة لـ Saunders، تشكّل هذه الخطوة، بداية جديدة له في عالم الموضة والأزياء، فهوية العلامة تحاكي تطلّعاته وهو يتوق شوقاً ليبدأ عمله مع فريق عمل هذه العلامة. كما أعلن أن لدايان فون فرستنبرغ طريقة خاصة بالتواصل مع النساء وهو متحمّس للعمل مع المدير التنفيذي Paolo Riva الذي قال بدوره إنه يعتبر Saunders مصمماً موهوباً جداً وقادراً على التعبير عن رؤيته ونظرته الإبداعية بطرقة واضحة وبسيطة. وهو قادر على ترجمة هوية علامة DVF عن طريق جعل المرأة مركز الإهتمام في كل التصاميم والإبداعات.

إقرأي المزيد: إليكِ صور أجمل أزياء دايان فون فورستنبرغ لشتاء 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية