اليك تفاصيل مشروع واجهة الرياض

اليك تفاصيل مشروع واجهة الرياض

يشكل مشروع واجهة الرياض احد اهم وابرز المشاريع الحديثة في العاصمة السعودية، الذي من المتوقع افتتاحه في الربع الاخير من العام، وقد يتزامن او يلي موسم الرياض الذي يعتبر من اضخم المواسم الترفيهية في الشرق الاوسط، والذي اعلنت تفاصيل عنه من قبل تركي ال شيخ.

ias

على امتداد 2.5 كيلو شمال العاصمة الرياض، سيفتتح مشروع واجهة الرياض ليكون وجهة للأعمال وللترفيه والتسوق والضيافة، وينقسم المشروع بين واجهة للأعمال وواجهة للتسوق ويتوسطهما حديقة عامة، بالإضافة إلى فندقين في واجهة الأعمال وواجهة التسوق.

تعزيز قوي للقطاع السياحي في المملكة

وما هذا المشروع الا استكمال للطابع السياحي التي تعمل المملكة عليه، حيث تعتبر واجهة الرياض متفردة في تعزيزها لأنماط الحياة المختلفة حيث يجد زائر واجهة التسوق تجربة مختلفة في التسوق والترفيه من خلال التنوع والتميز في الخيارات ومن خلال العوامل المحيطة مثل المسطحات الخضراء الطبيعية والمساحات المائية الممتدة والتي تهدف لتحسين وموازنة الطقس. وكانت المملكة قد أعلنت عن إصدار التاشيرة السياحية منذ حوالي شهر.

وبحسب المصادر، سيحتضن المشروع أكبر فيرجن ميجا ستور في العالم، وأكبر عدد من صالات السينما في مدينة الرياض حوالي 18 صالة عرض، بالإضافة لوجود أكثر من 200 محل تجاري تقدم من خلالها أشهر المطاعم والمقاهي.

وبالحديث عن السينما، نذكرك بابرز افلام السينما المنتظرة 2019.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية