إليكِ تفاصيل مقابلتي مع كريس جينر!

لم أتوقف يوماً عن متابعة ومواكبة جميع مستجدات وأخبار عائلة الكارداشيان ولا سيما عن طريق برنامجهم الواقعي الذي لاقى رواجاً واسعاً في كافة أنحاء العالم. وسررت جداً عندما أعلنت خلال مؤتمر صحفي أنهم سيفتتحون كلية إدارة الأعمال في دبي، Legacy Business School. إلّا أنني لم أتوقع يوماً أنني سأقوم شخصياً بإجراء مقابلة مع كريس جينر التي نعشقها جميعاً فضلاً لإطلالتتها المميّزة في جميع المناسبات وفضلاً لشخصيتها الراقية التي اكتشفناها من خلال البرنامج ومن خلال حضورها في أهم الأحداث. 

ias

أكثر ما أعجبني بكريس خلال المقابلة التي أجريناها هو شفافيتها وتصرفاتها الطبيعية. فالمرأة التي كنت أتابعها على شاشات التلفاز لم تتغير أبداً خلال المقابلة ولم تحاول أن تغير تصرفاتها أو الإدلاء بأجوبة مصطنعة وغير عفوية.

وكما تلاحظن، شددت كريس خلال هذه المقابلة على أهمية أن نعشق كل ما نقوم به، العنصر الأساس وراء نجاح أي خطوة نقوم بها. وشددت أيضاً على أهمية الروابط العائلية، فجميعنا نستطيع أن نشعر بأهمية هذا الرابط بالنسبة لجميع أفراد عائلة كارداشيان. وعبرت أيضاً عن إعجابها بدبي وإعتبارها بلد استراتيجي لتأسيس كلية إدارة الأعمال تعلم مبادئ إدارة الموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية