إليكِ ساعات Ulysse Nardin التي تم عرضها في معرض بازل 2016!

من معرض بازل للساعات الفخمة، قدمت لنا علامة الساعات الأنيقة والعريقة Ulysse Nardin مجموعة رائعة من الموديلات التي ستأسرك بجمالها.(بالصور إكتشفي أجدد موديلات ساعات شوبارد ومجوهرات من معرض بازل 2016)

ias

أول ما لفت إنتباهنا هو ساعة Diver Chronograph Hammerhead Shark التي هي أشبه بتحفة آﺳﺮة ﺗﺒﻠﻎ ﺣﺪ الكمال. تحتفي Ulysse Nardin بساعة Diver Chronograph Hammerhead Shark التي تتمتع ﺑﺘﻄﻮر لافت. تشكّل هذه الساعة أداة قياس بحري وقد أصبحت اليوم أكثر تطوراً مع التقنيات الحديثة والمتطورة. تم تصنيع هذه الساعة بكمية محدودة من الستانلس أو من الذهب.

أما بالنسبة لساعة Classico Schooner America التي هي عبارة عن تكريم لكأس أميركا، ففي أغسطس 1851، فاز أعضاء من نادي نيويورك لليخوت ومركبها الشراعي "أميركا" بجائزة كأس المائة من الجنيهات الإنكليزي. بعد هذا الإنتصار، ونظراً إلى أنها الجائزة الأقدم في الرياضة العالمية وسباق اليخوت، تم تصميم هذه الساعة في هذا الإطار، بما أن كأس أميركا يمثل أكثر من مجرد سباق، إذ يعتبر رمزاً للتصميم المبتكر.

أما ساعة Grand Deck Marine Tourbillon، فتسيطر عليها التقنيات المتطورة والآليات المبتكرة وتجدر الإشارة إلى أن تم إنتاج هذه الساعة المحدودة الصنع والتابعة لمجموعة Marine Chronometer من 18 قيراطاً من الذهب الأبيض. ويذكّرنا تصميمها بالملامح البحرية العالية الدقة لتي ساعدت في التغلب على الصعاب في البحار في القرن التاسع عشر. 

لنصل الآن إلى ساعة Jade التي كشفت عنها Ulysse Nardin في معرض بازل للساعات الفخمة لعام 2016. تجسد هذه الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ جمال الحرفية الدقيقة. إن هذه الساعة مصمّمة بطريقة لا تستدعي دفع التاج أو سحبه لضبط التاريخ والوقت فكل ما أنت بحاجة للقيام به هو تحويل التاج إلى الأمام أو الوراء من دون الحاجة إلى سحبه. فهذه الساعة بسيطة وعملية ما يجعل منها ضرورة لا يمكن الإستغناء عنها لدى النساء. 

يقال إن فن البساطة لغز أصله التعقيد، وساعة Marine Chronograph Annual Calendar التي تعكس عبقرية الدار السويسرية هي خير دليل الى ذلك! يقدّم التقويم السنوي في هذه الساعة حلاً ميكانيكياً أنيقاً يخدم البساطة التكنولوجية وسهولة الإستخدام. 

وختامها مسك مع ساعة FreakWing التي بهرتنا بالتفاصيل الدقيقة في تصميمها. تتمتّع هذه الساعة بعقرب يعكس مجدداً دقة  هذه الدار السويسرية وعبقريتها. تأتي هذه الساعة باللون الأسود مع خطوط صفراء تضفي لمسة معاصرة ومميزة.

أي موديل أعجبك الأكثر؟

إقرأي المزيد: تعرفي على ساعات Longines الأنيقة التي تم عرضها في معرض بازل لعام 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية