إليكِ سبب عشقي للشعر الطويل

أكثر ما أعشقه بالشعر الطويل هو أنه يمنحك فرصة القيام يتسريحاتٍ مختلفة ومبتكرة لتتناسب مع مختلف الإطلالات. فتستطعين الخروج عن المألوف واعتماد تسريحات عفوية ومرحة مثل تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس أو تسريحة الضفيرة الجانبية أو تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. لذلك أحرص دائماً على الحفاظ على صحة شعري وكثافته ونضارته بهدف التمكّن من ابتكار أجمل التسريحات المناسبة لمختلف الإطلالات.

ias

إلاّ أنني أميل دائماً لاختيار التسريحات الكلاسيكية، فأكثر التسريحات التي أعتمدها هي تسريحة الشعر المالسة أو تسريحة الشعر المموج أو تسريحة ذيل الحصان، فبالإضافة إلى أن هذه التسريحات سهلة التطبيق وكفيلة بإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك، أشعر أنها أصبحت بمثابة علامة فارقة وستايل خاص بإطلالاتي تماماً مثل كثافة حواجبي.

أشعر مراتٍ عديدة برغبة في تغيير قصة شعري وتجربة إطلالة الشعر القصير، إلاّ أنني أعود وأتذكر عدد السنوات التي أمضيتها لأحصل على هذا الشعر الطويل، الأمر الذي يجعل أمر استغنائي عنه محالاً، أو قصّه أمراً محالاً ويصعب علي تنفيذه، لأنني أعلم أن إعادة تطويله من جديد سيتطلّب الكثير من الوقت والجهد.

ما هي التسريحة التي تناسبني الأكثر برأيك؟ لا تنسي مشاركتني رأيك من خلال صوري على الإنسقرام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية