إليكِ سرّ تميّز إطلالات نانسي عجرم!

من النجمات أو الفنّانات العربيّات اللواتي يتمتّعن بستايل مميّز وإطلالة ملفتة، نانسي عجرم التي قليلاً ما تخطئ بحقّ لوكها إذ تنسّق إطلالاتها دائماً بأجدد الصيحات وأهمّ الماركات العالميّة.

ias

ولكن وعند كلّ إطلالة لنانسي عجرم، نلاحظ مدى اهتمامها بالأكسسوارات التي تسيطر على لوكها والتي تجعله هي المميّزة وسرّ تميّزها، لذا إن كنتِ تريدين إطلالة تشبه إطلالة نانسي فما عليكِ سوى إضافة بعض الأكسسوارات على إطلالتك.

لذا، اخترنا لكِ أن نطلعكِ على أبرز الأكسسوارات الرائجة هذا الموسم والتي يمكنكِ تنسيقها على طريقة نانسي عجرم.
نبدأ مع موضة القبّعة (اليك اجمل قبعات Maison Michel لشتاء 2015) التي تعتبر من أهمّ الأكسسوارات في موسم الشتاء والتي يمكنكِ اختيارها بأسلوب الفيدورا، هذه القبعة التي تنسقينها مع الشال الرفيع على الرقبة والطويل.
إنّ هذه الأكسسوارات تضفي لمسة قويّة و Edgy ويمكنكِ تنسيقها مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية مثلاً والسروال الجلديّ أو الفستان الجلديّ والأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

أيضاً، يمكنكِ التركيز على المجوهرات تماماً كما تفعل نانسي عجرم التي تختار أجملها ولا تفوّت إطلالة إلا وتنسّق معها الخواتم والأقراط والعقود.
لذا، لا تتردّدي في اختيار الخواتم التي تغطي الإصبع بالكامل ولا تتردّدي أيضاً في اختيار عقود التشوكر Choker الرائجة هذا الموسم.
وإن كنتِ تملكين جرأة نانسي عجرم في اعتماد الصيحات الجديدة، فلا تتردّدي في اختيار السلاسل الطويلة التي تغطّي جسمك والتي تلتف حوله، هذه السلاسل التي يمكنها تحويل إطلالة عاديّة إلى إطلالة ملفتة وتوب أو فستان بلونٍ واحد وعاديّ إلى قطعة حيويّة.

إلى جانب هذه الأكسسوارات، برزت أيضاً موضة العقدة على الياقة أو العنق Bow هذا الأكسسوار الذي يضفي لمسة Vintage أو أسلوب الـ Lady Like والذي تشتهر بها علامة غوتشي.
لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذا الأكسسوار مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ كما مع القميص المزيّن بالكشاكش مثلاً أي بموضة الـ Ruffles.
ولا تنسي أنّ الحزام موضة رائجة هذا الموسم وهو من الأكسسوارات التي ترتكز إليها نانسي عجرم في إطلالاتها لا سيّما ذاك الجلديّ العريض والذي يمكنكِ تنسيقه فوق الكارديغان أو السترة أو حتى القميص الكلاسيكيّ.
ولا يمكن أن ننسى مدى تركيز نانسي على الأساور العريضة Bangle كما تلك بالسلاسل التي تغطي اليد والتي تختارها نانسي كثيراً في إطلالاتها.

إقرأي المزيد: نانسي عجرم ملكة الاناقة في الاطلالة العادية اليومية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية