تألقي بأجمل موديلات تنورات 2016 من ماركات عالمية

اكتشفي اجدد موديلات تنورات 2016

موديلات تنورات 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجدد موديلات تنانير 2016 من ماركات عالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي التنورة التي أعجبك لتحصلي على إطلالة راقية وعصرية أينما ذهبت.

ias

التنورة الحمراء الجذّاب

اجمل موديلات تنورات 2016

إن كنت تحبين الألوان الملفتة، ننصحك باعتماد هذه التنورة الحمراء من مجموعة زارا Zara التي تتميز بقماشها الملفت ما يزيد من أناقتها. نسّقي مع هذه التنورة بلوزة باللون الأبيض أو الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

التنورة المزيّنة بالرسومات

احلى صور موديلات تنورات

إليك من مجموعة زارا Zara هذه التنورة الملفتة المزيّنة بالرسومات الملفتة والملوّنة. تنسدل هذه التنورة إلى ما تحت الركبتين وتعتبر مثالية لإطلالاتك اليومية.

التنورة السوداء الفخمة

اجمل موديلات تنورات 2016 بالصور

اعتمدي في المناسبات هذه التنورة السوادء الفخمة من مجموعة Mango التي تجمع بين الأناقة والجمال. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة البلوزة الكلاسيكية باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة ساحرة.

التنورة الحمراء لإطلالاتك اليومية

صور اجمل موديلات تنورات 2016

اختاري من ماركة توب شوب Topshop هذه التنورة القصيرة باللون الأحمر التي تتميز بالأزرار الملفتة. يمكنك تنسيق مع هذه التنورة بلوزة كاجوال باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة أنيقة.

التنورة الصفراء الملفتة

احلى موديلات تنورات بالصور

إليك لإطلالاتك اليومية هذه التنورة الصفراء من مجموعة Topshop التي تنسدل إلى ما تحت الركبتين. تجمع هذه التنورة بين الأناقة والجمال وتتميز بأسلوبها الملفت ما يضمن لك إطلالة راقية.

التنورة الطويلة باللون البني

اجمل موديلات تنورات 2016

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه التنورة الطويلة باللون البني من مجموعة مانجو Mango التي تتميز بقصتها الكلاسيكية الناعمة. كذلك، تتميز هذه التنورة بالحزام الملفت عند حدود الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية