اليك طريقة تطبيق البابونج لتفتيح الشعر

اليك طريقة تطبيق البابونج لتفتيح الشعر خطوة بخطوة

إن كنت تبحثين عن طريقة لتفتيح شعرك من دون إلحاق الضرر بصحته، إليك أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، ألا وهي البابونج. يمنح البابونج خصلات شعرك اللمسة الذهبية التي لطالما حلمت بها. فان كنت تتمتعين بالشعر الاشقر، يضفي البابونج على خصلات شعرك الشقراء المزيد من اللماعية والاشراقة وإن كنت من صاحبات الشعر البني، فهو يجعل خصلات شعرك أفتح بدرجتين أو ثلاث درجات. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على الحل الامثل لشعر فاتح من دون أي ضرر.

ias

الطريقة الاولى: غسل الشعر بالبابونج: أولاً، حضّري كوبين من الماء الساخن وخمسة أكياس من شاي البابونج. بعد ذلك، انقعي الشاي في الماء الساخن لمدة تتراوح بين ال15 وال20 دقيقة واتركي الماء كي يبرد. ثم، اسكبي الماء داخل وعاء صغير وطبقيه على كامل فروة رأسك باستخدام وعاء أكبر. ننصحك بتطبيق هذه الطريقة بعد غسل شعرك بالماء والشامبو. بعد الانتهاء من غسل شعرك بالشاي، نشفي شعرك برفق لتحصلي على خصلات فاتحة طبيعياً.

الطريقة الثانية: ماسك البابونج للشعر: أولاً، ابدأي بنقع أربعة أكياس من البابونج في الماء الساخن لمدة تتراوح ما بين ال15 وال 20 دقيقة. ثم، امزجي مع الشاي ملعقتين كبيرتين من الزبادي. بعد ذلك، طبقي هذا الماسك على كامل خصلات شعرك وغطيه بواسطة الغطاء البلاستيكي لمدة ساعة أو ساعتين في حال كان لون شعرك بنياً. عند انتهاء الوقت، اغسلي شعرك جيداً بالماء والشامبو. ننصحك بتطبيق هذا الماسك مرة أو مرتين في الاسبوع لنتائج ملموسة في أقل من أسبوع.

الطريقة الثالثة: سبراي البابونج لتفتيح الشعر: يعد هذا السبراي من أهم الطرق لتفتيح شعرك كما أنه مفيد لكلأنواع الشعر ، لذلك ننصحك باعتماده. أولاً، حضري شاي البابونج، عصير الليمون، عيدان القرفة وزيت الزيتون. ابدأي بغلي الماء مع عيدان القرفة حتى يصبح لون الماء بنياً. ثم، ضعي الماء في وعاء صغير وأضيفي اليها أكياس شاي البابونج وانتظري كي تغلي جيداً. بعد ذلك، أضيفي عصير الليمون وبضع قطرات من زيت الزيتون. عند الانتهاء، ضعي هذه الخلطة في وعاء السبراي ورشّي منه على كامل شعرك النظيف لتحصلي على خصلات هايلايت طبيعية.

اقرأي أيضاً: اكتشفي فوائد زيت البابونج للشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية