طريقة رسم الحواجب في 4 خطوات فقط

اليك طريقة رسم الحواجب في 4 خطوات فقط

هل تعلمين أن الحواجب هي من أكثر العناصر المؤثّرة على جمال وجهك؟ فهي التي تحدّد ملامحه كما تبرز جمال عينيك. لذلك، فمن المهمّ الإنتباه إلى طريقة رسم الحواجب بالطريقة الصحيحة لتتناسب مع تكاوين وجهك عامةً، وشكل عينيك خاصّة. رغم أنّ معظم النساء يلجأن اليوم إلى تقنية رسم الحواجب بالحبر أو ما يُعرف بالتاتو إلاّ أنّ هذه الطريقة لا تضمن لك النتائج المرجوّة مئة في المئة . لذلك، تعرّفي مع ياسمينة إلى كيفية رسم الحواجب في المنزل في 4 خطواتٍ سهلة.

ias

أوّلاً، مشّطي شعر حاجبيك جيّداً إلى الأعلى بهدف تحديد الفراغات التي تحتاجين إلى تعبئتها. ثمّ، حدّدي حاجبيك من خلال رسم خطٍّ ناعم على بداية الحاجب الموازية للزاوية الداخلية للعين، وخطٍّ عند طرف الحاجب المحاذي لزاوية عينك الخارجية.

ثانياً، ننصحك باعتماد ظلال العيون القريبة من لون حاجبيك لتتغلغل داخلهما ما يمنحك إطلالة طبيعية وناعمة. إبدأي بتعبئة الفراغات واحرصي على ألّا تتخطّى الحدود التي قمت برسمها في الخطوة السابقة.

ثالثاً: بعد الإنتهاء من ملء الفراغات، حدّدي مرّة جديدة أطراف حاجبيك بطريقةٍ تحاكي اتّجاه الشعر. لوّني الطرف الموازي لأنفك بطريقةٍ أفقيّة ثمّ املأي زاوية حاجبك وأضيفي القليل من الكثافة إلى حدوده الخارجية.

رابعاً: إستخدمي فرشاة الماسكارا وانتبهي على ألّا تحتوي الكثير من الجل الأسود. مرّريها على كامل حاجبيك بطريقةٍ أفقية ما يضفي المزيد من الطبيعية إلى مظهرهما. كما يمكنك أيضاً اعتماد الظلال البيضاء لتطبّقيها عند أسفل حاجبيك ما يجذب الأنظار إلى جمال عينيك وجاذبيتهما.

إقرأي أيضا: تعلمي طريقة رسم حواجب عريضة بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية