اليك طريقة لبس الحجاب الشرعي

اليك طريقة لبس الحجاب الشرعي

من اجل معرفة طريقة لبس الحجاب الشرعي اعرفي ان هناك اكثر من طريقة واحدة للف الحجاب الذي يعد من اكثر الامور المهمة في حياة المراة المسلمة، والذي دخل عالم الموضة من الباب الواسع، خصوصا في عروض ازياء العام الماضي، حيث توقع كثيرون ان يدخل الحجاب بقوة في موضة شتاء 2019.

ias

الطريقة الاولى بسيطة وعملية

ضعي الشال على رأسك، شرط ان يكون احد الجانبين اطول من الآخر، ثم ثبتي الجانب القصير، ولفي الجانب الطويل أسفل الذقن، ثم حول الرأس. اكملي لفّ الشال حتى يتم لفه بالكامل حول رأسك، ضعي دبوس على الشال من الخلف، ثم عدّليه تحت العنق. على صعيد آخر، اعرفي ألوان الحجاب التي يجدها الرجل جذابة.

الطريقة الثانية فيها الكثير من الاناقة

اختاري وشاح مستطيل الشكل كبير وواسع. اثني الوشاح فوق رأسك، شرط ان تكون جوانب الوشاح الأول على الكتفين، وان يكون طول الجانب الأول من الوشاح ضعف الجانب الثاني. قومي بلف النهاية الطويلة من الوشاح حول الذقن، ثم حول الرأس، ثم قومي بثني ما تبقى من هذا الجانب فوق كتفك. ثبّتي الوشاح بدبوس على الرأس، وتاكدي من شكله، 

الطريقة الثالثة خاصة بالشال المربع

اختاري شال او وشاح مربع الشكل وخفيف الوزن، وقومي بطي الزاوية العلوية اليمنى إلى الزاوية السفلية اليسرى، فيصبح الوشاح المطويّ والناتج الآن مثلث الشكل، ثم ضعي الوشاح فوق رأسك، بحيث تكون الجهة الأوسع من المثلث الموجودة في الوسط أعلى الجبهة، مع إسدال زاويتي الوشاح على كتفيك، أمّا الزاوية الثالثة فتكون في مؤخرة رأسك. امسكي الجهتين اليمنى واليسرى، وضعيهما تحت الذقن، ثم ثبتي الجهتين معاً في المنتصف تحت ذقنك بدبوس. من بعدها ضعي الجهة المتدلية اليمنى من الوشاح على الكتف الأيسر، والجهة المتدلية اليسرى من الوشاح على الكتف الأيمن.

شاهدي أشهر نجمات هوليوود في الحجاب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية