إليك لمحة عن أجدد ازياء مريام فارس

اكتشفي أجدد أزياء مريام فارس

ازياء مريام فارس بالصور

اختارت لك ياسمينة أجدد أزياء النجمة مريام فارس التي اعتمدتها آواخر العام 2015 وفي بداية العام 2016. تتميز مريام فارس بأسلوبها الخاص وتسعى دائماً إلى اعتماد الأزياء العصرية.

ias

الفستان الزهري الناعم

صور اجمل ازياء مريام فارس

اعتمدت مريام فارس في فترة حبلها هذا الفستان القصير باللون الزهري الفاتح الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة والكلاسيكية ما جعلها تبدو بغاية الأناقة.

المعطف الطويل باللون الرمادي

صور اجدد ازياء مريام فارس 2016

اعتمدت مريام فارس هذا المعطف الكلاسيكي باللون الرمادي في إحدى المناسبات الذي يتميز بالأزرار التي تزيّنه. يجمع هذا المعطف بين الأناقة والجمال ما منحها إطلالة ساحرة.

الأزياء باللون الذهبي

ازياء مريام فارس بالصور

تألقت الفنانة مريام فارس في ليلة رأس السنة بهذه البلوزة باللون الذهبي اللّماع التي تتميز بقصتها الملفتة مع السروال باللون نفسه. اعتمدت مريام مع هذه الأزياء تسريحة الكعكة في أعلى الرأس ما منحها إطلالة راقية وجذّابة.

الفستان الأسود القصير

ازياء مريام فارس بالصور

اعتمدت مريام فارس هذا الفستان الأسود القصير الكلاسيكي أثناء حبلها الذي يتميز بقصته الناعمة. اعتمدت مريام مع هذا الفستان تسريحة الشعر المموّج المنسدل وحصلت على إطلالة ملفتة.

الأزياء الكاجوال

ازياء مريام فارس بالصور

في إحدى إطلالاتها اليومية اعتمدت مريام فارس هذه الأزياء الكاجوال التي تظهر جملها مع الحذاء الرياضي. اعتمدت مع هذه الأزياء رفعة الشعر المرتخية وحصلت على إطلالة ناعمة.

التنورة باللون العودي

موديلات تنانير انستقرام بالصور

اعتمدي في المناسبات والسهرات هذه التنورة باللون العودي التي تتميز بقصتها الملفتة أي القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. يمكنك اعتماد مع هذه التنورة بلوزة باللون الأبيض والكعب العالي باللون الأبيض أيضاً لتحصلي على إطلالة رائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية