إليكِ مجموعة Jill Stuart لصيف 2016!

من الواضح أنّ جيل ستيوارت ارتأت أن تحاكي فتيات هذا العصر من خلال مجموعتها لصيف 2016 التي عرضتها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك.

ias

فتماماً كما يتّسم أسبوع الموضة النيويوركيّ عادة بالحيويّة والتصاميم العمليّة، أتت مجموعة جيل ستيوارت لتعكس هذه الصفات إذ أشارت في الكواليس الى أنها عمدت إلى تقديم التصاميم التي ترتديها فتيات هذا الجيل.

فمن خلال ما تلاحظه ستيوارت في إطلالات الشابات، تتّجه معظمهنّ إلى اعتماد الستايل الحيوي والعملي كما تصفه لذا أتت مجموعتها لصيف 2016 مليئة بالتصاميم الحيوية.

فإذا أردنا التحدّث عن الصيحات والقصّات التي ضمّتها هذه المجموعة، يمكن الإشارة إلى أنّ الحرير أو الـ Silk كان القماش الأبرز والمسيطر على الصيحات كافّة أما بالنسبة إلى القصّات الأبرز التي ضمّتها هذه المجموعة، فنذكر أن السراويل بالقصّة الواسعة Flare أو حتى الـ Palazzo (اكتشفي موضة سراويل الـ Culottes")) قد هيمنت على هذه المجموعة، هذه السراويل التي أتت بشقّ طويل من الأمام وليس على الجانبين أو بطول متوسّط، قصّة جديدة نوعاً ما نتوقع أن تبرز في صيف 2016.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت أيضاً موضة القمصان المربوطة على الخصر كما تلك المزينة بربطة على الرقبة في مجموعة جيل ستيوارت، هذه الموضة التي رأيناها في معظم عروض الأزياء حتى الآن من أسبوع الموضة في نيوويورك.

بالإضافة إلى ذلك، قدّمت جيل ستيوارت بدورها الفساتين بالرباط الرفيع أي بموضة الـ Slip On، هذه القصّة التي سيطرت أيضاً على معظم مجموعات دور الأزياء في أسبوع الموضة النيويوركيّ.

وأخيراً، نختم حديثنا عن هذه المجموعة من خلال تسليط الضوء على موضة قبّة عنق الهالتر التي سيطرت على معظم اللوكات والأزياء ما جعلنا نتوقّع أن تكون هذه القصّة هي الأبرز في موسم صيف 2016.

إقرأي المزيد: مجموعة Prabal Gurung لصيف 2016 من اسبوع الموضة في نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية