إليكِ مجموعة ديريك لام لصيف 2016!

بعدما  تابعنا عرض أزياء فيكتوريا بيكهام لصيف 2016 من اليوم الثالث من أسبوع الموضة في نيويورك، ها نحن نعرض لكِ أبرز ما تضمنه عرض أزياء ديريك لام للموسم القادم.

ias

وكما أتى عرض أزياء بيكهام شاملاً، ها هو عرض أزياء ديريك لام يضمّ بدوره العديد من صيحات الموضة حتى أنّ بإمكاننا استنتاج صيحات موضة صيف 2016 منه.

فعرض أزياء لام لم يقتصر على موضة واحدة أو أسلوب معيّن إنما أتى ليحاكي الأذواق كافّة ولكن شرط أن تعبّر عن المرأة الحيويّة والعمليّة.

إذا أردنا التحدّث عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، فيمكن البدء بموضة الفساتين على شكل قمصان أي التي تأتي بأزرار، هذه الموضة المعروفة بموضة الـ Shirt Dress والتي تبدو مسيطرة على مجموعة ديريك لام.

إلى جانب هذه الموضة، لفتتنا موضة معاطف الـ Trench Coat التي تمّ تقديمها على أنها فساتين، هذه الموضة التي تعتمد أساساً في موسم الشتاء وليس الصيف وإن كانت بقماش رقيق أو لون البيج.

ومن هذه الصيحات، ننتقل إلى موضة الجينز التي تبدو أنّها ستبقى مستمرّة بالخطوط ذاتها كهذا الموسم إذ رأينا في مجموعة ديريك لام هذا الجينز بالقصّة الواسعة Flare والذي يذكرنا بحقبة السبعينيات الرائجة.

ومن الجينز الواسع الذي يعتبر موضة هذا الموسم، ننتقل إلى موضة السويدي، هذا القماش الذي يبرز أيضاً هذا الموسم في عالم الموضة والذي بدا وكأنه مستمرّ في صيف 2016 لا سيّما من خلال تنسيق القطعتين به وليس الاكتفاء بقطعة واحدة بهذا القماش.

ننهي حديثنا عن هذه المجموعة مع موضة الشراريب أي الـ Fringe التي قدّمها لام أيضاً بأسلوبٍ مميّز إذ رأينا فستاناً مزيّناً بالشراريب بالكامل كما لفتتنا موضة ارتداء الفساتين فوق القمصان على عكس ما رأينا في مجموعات سابقة ضمّت لوكات منسّقة من فساتين فوق السراويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية