إليكِ مجموعة رالف لورين Pre Spring 2016!

نتابع حالياً عروض أزياء الـ Resorts الخاصّة بدور الأزياء العالميّة، إلا أنّ دار Ralph Lauren الأميركيّة تفضّل أن يطلق على هذه المجموعة اسم Pre Spring وليس Resort ولعلّ السبب في ذلك، تقديمها الأزياء التي تليق بالمناسبات كافّة.

ias

من نيويورك، تابعنا مجموعة رالف لورين Pre Spring 2016، هذه المجموعة التي يمكن وصفها بثلاث كلمات وهي الجينز، الأبيض والأسود والكاكي،والتي تختصر المجموعة بامتياز إذ أتت تصاميمها إما بلوني الأبيض والأسود أو بلون الكاكي أو من الجينز.

إذاً ومع انتظار العام الخمسين لهذه الدار التي ستحتفل به سنة 2017، يسترجع رالف لورين بعض الأسس الثابتة التي تميّزت بها دار رالف لورين إذ يقدّم لنا في هذه المجموعة التصاميم الحيويّة التي تنوّعت ما بين السراويل بالقصّة الواسعة أي السراويل الرسمية والتنانير التي أتت بمعظمها بقصّة مستقيمة.

إليك أزياء رالف لورين لشتاء 2016

فإذا أردنا التكلّم عن الصيحات نلاحظ أنّ الموضة الأبزر التي قدّمها المصمّم الأميركيّ كانت تنورة الجينز الماكسي التي أتت بقصّة الـ A Line في الأسفل،  والتي أعادتنا إلى حقبتي السبعينيات والتسعينيات.

بالإضافة إلى هذه الموضة، لاحظنا استمرار موضة البذلة الرسمية ونعني بالبذلة الرسمية، السروال الواسع الرسمي المنسّق مع السترة أو البلايزر الرسمية باللون ذاته كما لفتتنا موضة التنورة بالقصّة المستقيمة التي تأتي إما بشقّ على الساق وإما بقصّة الـ Wrap أو جلديّة أو من الجينز أو حتى بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود.

إليكِ مجموعة بولو رالف لورين لشتاء 2016

إلى جانب هذه الصيحات، لا يمكن لدار رالف لورين ألاّ تقدّم لنا موضة السويدي الرائجة والمسيطرة راهناً على عالم الأزياء فقد رأينا السروال بهذا القماش كما السترة على شكل المشلح أو الكاب بالإضافة إلى التنورة بقصّة الـ A Line والـ Wrap على الخصر إذ أتت مزيّنة بالشرائط على الخصر.

ومن الصحيات التي برزت أيضاً في مجموعة رالف لورين Pre Spring 2016، نذكر موضة الـ Jumpsuit الذي قدّمته الدار بقصّة واسعة كما موضة القماش الشفاف أي Sheer إذ رأينا القميص الشفاف منسّقاً مع السروال الرسمي ومن الخطوات التي عنونت هذه المجموعة أيضاً، الألوان التي اقتصرت على الألوان الكلاسيكيّة التي تنوّعت ما بين الأبيض والأسود والبيج مع تداخل بسيط لبعض الألوان الحيويّة كالبرتقالي.

إكتشفي مجموعة جيورجيو أرماني Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية