إليكِ مجموعة رامي العلي الجديدة للملابس الجاهزة لشتاء 2016-2017

أطلق المصمم رامي العلي المعروف بتقديمه لمجموعات من الأزياء التي تعكس ستايلاً ولوكاً أنثوياً أنيقاً وراقياً، تشكيلته الرابعة من الأزياء الجاهزة لشتاء وخريف ٢٠١٦ /٢٠١٧.

ias

من خلال لمسته الإبداعية المميزة يستمر رامي العلي المعروف بتصاميمه التي تحتفي بالجمال الأنثوي المميز بابتكار مجموعة أزياءٍ تركّز في شكلٍ خاص على إظهار الجمال الأنثوي الطبيعي.

(بالصور، إكتشفي أجمل فساتين رامي العلي الراقية لشتاء 2016!)

ركّز العلي بتصاميمه على القسم العلوي من الفساتين لكي يُبرز جمال الخصر، كما دمج التفاصيل الأخاذة والطبقات الداخلية للفستان ليقدّم قصّاتٍ مثالية تنسجم مع أسلوب امرأة علامة رامي العلي. تلتف الأقمشة الشفّافة ذات الطبقات المتعدّدة بسلاسة لتسليط الضوء على خطوط الجسم بينما تُستخدم الثنايا الحريرية الرقيقة المرتّبة لتشكيل طبقاتٍ كبيرة مستفيدةً من جمالية التباين الذي يجمع الحشمة وروح العنفوان. (إكتشفي معنا تفاصيل لقاء ياسمينة المميز مع مصمم الأزياء البارع رامي العلي في جميرا في دبي)

كما تم استخدام فن التطريز والتزيين في التصاميم إلى جانب التفاصيل الصغيرة التي يرسمها القماش ما يخلق تعابير بصرية تقليدية وهندسية وتجريدية في الوقت ذاته. يكتمل جمال القماش الشفاف مع الأشكال المزخرفة الأنيقة، ما يضفي على التشكيلة لمسةً فاخرة وعملية.

تشمل التشكيلة خليطاً من ألوان الجواهر الجريئة، مثل أخضر الزمرّد الغني وأزرق الياقوت والبرتقالي المرجاني والوردي المعتّق، والتي تمنح المجموعة شعوراً جديداً ومعاصراً خلال هذا الموسم.

تبيّن التشكيلة الجديدة المشبعة بالأحاسيس المعاصرة في صميمها من رامي العلي كيف يمكن تحديث التوجّهات التقليدية مع المحافظة على هوية علامة رامي العلي.

يمكنك الحصول على جميع هذه التصاميم الرائعة من هارفي نيكلز أو غاليري لافاييت في دبي، من هارفي نيكلز في الرياض، متجر فيفتي ون إيست Fifty One East أو Dress Me في قطر، من متجر Private Collection في الكويت و بوتيك Incanto في البحرين.

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي مجموعة فساتين رامي العلي الراقية لصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية