إليكِ مجموعة فيليب بلاين Resort 2016!

تتميّز تصاميم فيليب بلاين عادةً بالحيويّة حيث تشتهر هذه الماركة بتقديمها أجمل موديلات الجينزات والأزياء المصمّمة من الجينز وكسائر الماركات العالميّة، قدّمت دار فيليب بلاين مؤخراً مجموعتها الـ Resort 2016.

ias

فإن كانت هذه العلامة تقدّم عادة وضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، التصاميم الحيويّة فلا بدّ إذاً من أن تسيطر الأزياء الحيويّة على مجموعة الريزورت خاصّة أن مجموعات الـ Resort تشتهر بتقديمها الأزياء الحيويّة والعملية التي تليق بالمواسم والمناسبات كافّة.

لننتقل إلى الحديث عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة ونبدأ مع موضة الأقمشة المطبّعة التي سيطرت على الأزياء وكانت العنوان الأبرز في هذه المجموعة لا سيّما أنّ فيليب بلاين قدّم العديد من النقشات والرسومات التي تنوّعت ما بين رسمة النجمة والقلب والـ Emoticons.

بالصور، اليك ازياء فيليب بلاين لشتاء 2016


أما بالنسبة إلى القصّات التي برزت في هذه المجموعة، فنسلّط الضوء على موضة السترة الرياضية أي Bomber Jacket التي قدّمها بلاين مطبّعة برسومات الـ Emoticons والتي نسّقها مع السروال الجلدي، قطعة برزت أيضاً في هذه المجموعة كموضة أساسيّة.

إلى جانب هذه الموضة، لاحظنا موضة المعطف على شكل فستان كما موضة الفستان القصير Mini والجينز المطبّع الذي تمّ تنسيقه مع سترة جلديّة بأسلوب الدارجة النارية.

ومن الصيحات التي برزت أيضاً في مجموعة فيليب بلاين هذه، موضة الـ T Shirt على شكل فستان التي أتت مطبّعة، هذه الموضة التي برزت أيضاً في مجموعة موسكينو التي قدّمها جيريمي سكوت أمس.

بالصور، اليك ازياء موسكينو من مجموعة Resort 2016


ولكن وعلى الرغم من أنّ الصيحات الحيويّة هي التي هيمنت على هذه المجموعة، إلا أنّ بلاين لم يبخل علينا بل قدّم إلى جانب هذه الصيحات، التنورة الواسعة والمنفوخة التي تمّ تنسيقها مع السترة الجلديّة بالإضافة إلى الفستان بقصّة الـ Fit And Flare أي الذي ياتي ضيقاً على الخصر وواسعاً عند تنورته، من دون أن ننسى موضة الـ Jumpsuit، هذه القطعة التي اختار بلاين أن يقدّمها بقصّة واسعة وسروال رسميّ.

نختم حديثنا عن مجموعة فيليب بلاين Resort 2016 مع الألوان وعرض أبرزها في هذه المجموعة حيث سيطرت الألوان الأساسيّة كالأسود والأبيض على المجموعة إلى جانب بعض الألوان القويّة لا سيّما الأزرق والأحمر والفوشيا.

إكتشفي أزياء فيليب بلاين لشتاء 2015


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية