ملابس بنات للجامعة بستايل جديد تسوّقيها أونلاين

ملابس بنات للجامعة أونلاين

مع اقتراب موعد العام الدراسي، تسوّقي ملابس جديدة للجامعة أونلاين، وتألّقي بأجدد الصيحات. بعض الإطلالات تليق بلوك الجامعة إلّا أنّها تتطلّب منك جرأة لأنّها من ضمن صيحات الموضة. وليكتمل اللوك، بالإضافة إلى التسوّق أونلاين كخطوة أولى، أنصحك بأن تعتمدي تسريحات شعر بنات للجامعة مستوحاة من إنستغرام. بذلك تنسّقين اللوك بنجاح ليوم دراسي جامعي.

ias

وفي ما يلي، وبعد أن جلت على أبرز مواقع التسوّق أونلاين، اخترت لك 3 لوكات تلبّي رغبتك باعتماد أجدد الصيحات في الجامعة.

الفستان بأكمام الجرس … ولمَ لا؟!

الفستان بأكمام الجرس من SHEIN

تألّقي بهذا الفستان الكلاسيكي بلونه والمحتشم بقصّته وابرزي جمال أنوثتك حتى ولو كنت ذاهبة إلى الجامعة. إذ بالعودة إلى أجدد إصدارات الموضة، نلاحظ أنّ مكانة الفستان لم تعد مرتبطة فقط بالمناسبات الرسمية والسهرات، بل أصبحت مؤخّراً من ضمن الملابس اليومية المريحة والعصرية. لذا اخترت لك هذا الفستان بالتحديد لأنّه يتمتّع بعنصر أساسي في الموضة وهو الفرادة! إنّه فريد بقصةّ الأكمام الجرس التي برزت كثيراً في آخر عروض الأزياء العالمية وبإطلالة النجمات ومدونات الموضة.

تسوّقي هذا الفستان، واختاري له صندل بالكعب العالي المسطّح مع حقيبة اليد القش التي صممت كالعلبة تلبية لصيحات الموضة الجديدة.

تسوّقي من SHEIN:  SHEIN Striped Print Flounce Sleeve Dress

الكارديغان بالشراشيب للوك حيوي!

الكارديغان بالشراشيب من Farfetch

حافظي على أناقتك في الجامعة، واختاري الكارديغان بقبّة البلايزر الرجالية مع الشراشيب الأكثر رواجاً على الإطلاق. يتميّز هذا اللوك بالحيوية لأنّه يسهّل عليك الحركة في الجامعة، خاصّةً إذا اعتمدته مع جينز الوالدة بالخصر العالي. واختاري لهذا الكارديغان الجذاب صندال أبيضب الشرائط مع الكعب المربّع، وحقيبة اليد الأكثر عصرية والتي تتميّز بألوان القش.

تسوّقي من Farfetch:  fringed stripe robe

الملابس الرياضية… لوك جامعي جريء!

الملابس الرياضية من Net a porter

لم تعد الملابس الرياضية حكراً على النوادي وممارسة الرياضة، بل دخلت عالم الموضة من الباب العريض حتى باتت مسيطرة على معظم إطلالات النجمات والمؤثرات في الموضة على انستغرام. فلا تترددي في اعتماد هذه الصيحة المريحة جداً رغم جرأتها. اخترت لك لهذا اللوك، اللغينيغ والبلوزة بالسحابة بقصّة ضيقة وبألوان النيون الجذابة. نسّقي مع هذا اللوك العصري، الحذاء الرياضي القبيح أو الـ Dad shoes مع حقيبة يد بالحجم الكبير لتتمكني من توضيب كتب الجامعة.

تسوّقي من Net a porter:  REEBOK X VICTORIABECKHAM Neon mesh-trimmed stretch jacket

أذكّرك في نهاية مقالتي، أنّك موضوع مبتكري الموضة يومياً. أنت الملهمة للصيحات وحياتك خارطة طريق لابتكار كل جديد في عالم الموضة. إذ هناك أسلوب ملابس خاص بالجامعة، بالمدرسة، بالنوادي، بالسهرات والأعراس… وكل هذا لتنويع إطلالتك وجعلها مميزة وجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية