إليك هذا الخبر: جوارب مطبّعة بأشهر إطلالات نجمة معيّنة... من هي؟

موضة ارتداء الجوارب بشكل ظاهر

لا شكّ أنّها إحدى أكثر النجمات العالميات اللواتي يواجهن الانتقادات واللواتي تلاحقهنّ الشائعات وآخرها شائعة حملها من صديقها السعوديّ. إنّنا نتكلّم عن ريهانا التي تطلق على نفسها لقب Bad Girl وما يعنيه بالعربيّة " الفتاة المشاغبة أو السيئة " الأمر الذي يفسّر تعرّضها للانتقادات المستمرّة.

ias

فمن المعروف عن ريهانا جرأتها وحبّها لاعتماد كلّ ما ما هو غير مألوف وخارج عن القاعدة ولكن ما هو معروف أيضاً حبّها لما تقوم به وجهدها المستمرّ وعملها الدؤؤب، الأمر الذي يفسّر بدوره فوزها المستمرّ بأكثر من جائزة غرامي وحصود فيديو كليباتها على أعلى نسبة من المشاهدة.

ريهانا تطلق جوارب مطبعة برسومات اشهر اطلالاتها

أيضاً، من المعروف عن ريهانا أنّها تحبّ عالم الموضة وأنّ هذا العالم يعتبرها رائدة وسبّاقة فيه إذ تعتبرها الكثيرات ملهمة فتقلّد إطلالاتها والصيحات التي تعتمدها حيث كان سبق لها وخاضت مجال التصميم أو المشاركة في التصميم بالتعاون مع أكثر من ماركة وأهمّها علامة بوما الرياضية والأحذية المسطّحة التي أطلقتها.

جوارب مطبعة برسومات تعكس اشهر اطلالات ريهانا

اليوم، تطلق ريهانا مجموعة من الجوارب الصوفيّة المطبّعة بالتعاون مع Stance وتأتي هذه الجوارب غير عادية إذ تقدّمها مطبّعة برسومات أهمّ إطلالاتها وتحديداً تلك التي لاقت انتشاراً واسعاً والتي برزت وأحدثت بلبلة في الوسط.

فهل من الممكن أن ترتدي جوارب مطبّعة برسومات إطلالات ريهانا؟ وما رأيكِ أصلاً في موضة إظهار الجوارب والكشف عنها مع الأحذية المفتوحة؟

جوارب ريهانا الجديدة

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ بعض هذه الجوارب عكست إطلالتها في حفل المت غالا بالفستان المخمليّ الخردليّ كما إطلالتها بفستان الشبك الفضيّ الشفاف، هاتين الإطلالتين اللتين شكلتا الحدث الأكبر في عالم موضة النجمات.

بعيداً عن ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه ومع استمرار موضة جوارب الشبك، تأتي موضة جوارب الصوف لتبقى بدورها مستمرّة وبارزة فلا تتردّدي في اعتمادها حتى مع أحذية المول المفتوحة أو أحذية الصنادل مع البكلة على الكاحل كما مع أحذية الكاحل حيث تظهرينها في أعلاها شرط أن ترتديها مع التنانير أو مع السراويل بقصّة الـ Flare وطول الكاحل.

أيضاً، لا تتردّدي في تنسيقها مع أحذية اللوفر أو الـ Slippers المسطّحة كما مع الأحذية الرسمية الكلاسيكيّة المنسّقة مع الأزياء الراقية كالتنانير الرسمية أو الفساتين الأنيقة وإن كانت بأقمشة فاخرة كالترتر أو المخمل أو مزيّنة بالشكّ.

إقرأي المزيد: كيف تختارين الجوارب التي تناسب إطلالتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية