أليكسا تشونغ تطلق ماركتها الخاصّة فما الذي تضمّه؟

لا شكّ أنّنا كنّا نتوقّع هذه الخطوة من أليكسا تشونغ التي لطالما استطاعت أن تلفت الأنظار بستايلها المميّز الذي لطالما كان بدوره محطّ أنظار أهمّ الماركات التي اختارت التعاون معها على مرّ المواسم والسنوات.

ias

وها هي أليكسا تشونغ تطلق علامتها الخاصّة التي تحمل اسمها الخاص وتدخل عالم تصميم الأزياء، فهل نرى ماركتها تقدّم عرض أزياء فيما بعد خلال أسبوع الموضة اللندنيّ؟ الوقت كفيل بالكشف عن ذلك ولكن وإلى ذلك الحين لا بدّ من تسليط الضوء على أسلوب الماركة التي تحمل اسم تشونغ.

إن كنتِ تحبّين الأسلوب الـ Vintage أو الستايل الذي يعكس أسلوب الـ Minimalist فلا بدّ من أن تكون مجموعة أليكسا تشونغ خيارك لا سيّما أنّها تضمّ التصاميم التي اشتهرت بها تشونغ نفسها والتي جعلت إطلالتها محطّ أنظار عاشقات الموضة.

لدى علامة أليكسا تشونغ، تجدين حتماً الجينز بالقصّة الضيّقة أو بقصّة الوالدة كما التوبات القصيرة Crop Top ولكن بقصّة الرباط العريض إلى جانب الـ TShirts المطبّعة بالرسومات والشعارات.

كما تجدين أيضاً التنانير القصيرة التي تأتي إما بالقصّة المستقيمة أو بقصّة الـ Wrap على الخصر إلى جانب أحذية اللوفر بأسلوب Mary Jane طبعاً، هذه الأحذية التي تعتبر الأبرز في ستايل تشونغ إلى جانب أحذية الصنادل المسطّحة.

بالإضافة إلى ذلك وبالنسبة إلى الفساتين، فلا بدّ من أن تجدي لدى علامة أليكسا تشونغ (شاهدي حملة Longchamp الاعلانية لربيع 2016 حصريا على ياسمينة) الفساتين بالقصّة المحتشمة والتي تعبّر عن أسلوب الـ Vintage وبهذه الفساتين نقصد تلك التي تأتي بأكمامٍ طويلة أو قصيرة ولكن حتماً ليس بالرباط الرفيع كما تلك التي تأتي بقصّة محتشمة على الصدر وحتماً ليس بقصّة منخفضة على الصدر أو بقصّة الـ Cut out كما تلك التي تأتي بقماشٍ مثنيّ ومنسدل وليس بقماش الليكرا مثلاً والقصّة الضيّقة على الجسم.

أيضاً، يمكنكِ أن تجدي الفساتين والتنانير التي تأتي مزيّنة بطبقات من الكشاكش التي تعكس موضة الـ Ruffles كما فساتين الترتر الملوّنة التي تعكس أسلوب الديسكو أيام الثمانينيات والتسعينيات.

وبالنسبة إلى الأحذية بالكعب العالي، فحتماً ستجدين تلك بالكعب العريض والمدوّرة من الأمام وليس المروّسة وبالكعب الرفيع كما أنك ستجدين أحذية المول كما تلك التي تأتي برباط أو بكلة على الكاحل.

فماذا تنتظرين؟ أسرعي وتسوّقي أزياء وأكسسوارات أليكسا تشونغ لا سيّما إن كنتِ تحبّين ستايلها.

إقرأي المزيد: أليكسا شونغ تختار الحقائب الاستثنائيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية