أليكسا شونغ تطلعكِ على طرق تنسيق ملابسك بحسب المناسبة!

من عاشقات الموضة الأبرز والأشهر عالمياً، أليكسا شونغ التي تعتبر فاشينيستا بامتياز لاسيما أنها تتألّق دائماً بأجدد الصيحات كما أنها تنسّقها بطرقٍ مميّزة وملفتة ناهيك عن أنّها تعتبر الوجه الإعلانيّ للعديد من الماركات العالميّة ومن بينها Longchamp و Mulberry.

ias

وبما أنّ جميعنا نحاول الحصول على إطلالة تعكس أسلوب الفاشينيستا أو تجعلنا كذلك، فمن الضروري إذاً أن نتطلّع إلى إطلالات شونغ لاكتشاف أبرز الصيحات التي تعتمدها في محاولة منّا للحصول على إطلالات مماثلة.

إذاً، اخترنا أن نكشف لكِ بعض الطرق لتنسيق إطلالات مميّزة تليق بمختلف مناسباتكِ هذا الصيف وخلال النهار، إطلالات اعتمدتها أليكسا شونغ (اكتشفي موديلات حقائب اليكسا شونغ الاستثنائية) نفسها.

نبدأ مع الإطلالة الحيويّة التي تناسب الأيام العادية أو مناسبة الغداء مع الصديقات أو حفل على الشاطئ مثلاً، وننصحكِ باختيار الفستان المطبّع ذات الطول المتوسّط والذي يأتي بقصّة عارية على الأكتاف Off Shoulders، هذا الفستان الذي يمكنكِ تنسيقه مع الأحذية المسطّحة بالشريط على الكاحل أو بأسلوب الغلادييتر أو أحذية المول المسطّحة فيما تختارين حقيبة الكتف أو الكلاتش بالقياس الكبير.

أما لإطلالة كلاسيكية ورسمية تناسب العمل مثلاً أو العشاء الرسمي أو الاجتماعات، فننصحكِ بأن تعتمدي موضة المونوكروم وتختارين الجينز بالقصة الضيقة مع القميص الكلاسيكي باللون ذاته وعادة ننصحكِ باعتماد إما الأبيض أو الأسود.
أما بالنسبة إلى الأحذية، فاختاريها إما بأسلوب الصندل الناعم مع البكلة على الكاحل أو الـ Loafer أو الباليرينا فيما اختاري الحقيبة بمسكة يد صغيرة Top Handle Bag.

أما لإطلالة حيوية تناسب فترة الليل والسهرات، فاعتمدي موضة البدلة الرسمية بأسلوب البيجاما أو اختاري السروال الواسع المطبّع مع السترة المطبّعة ونسّقي هذه الإطلالة مع توب الدانتيل الشفّافة أو التوب الحريرية بالرباط الرفيع.

أما إذا كنتِ متجهة إلى حفلٍ ما، فلا تتردّدي في اعتماد موضة الجامبسوت بدلا من الفستان ونسّقي هذه القطعة مع الحذاء بالكعب العالي Pumps واختاريه بقصّة منخفضة على الصدر أو بقصّة مكشوفة على الظهر أو برباط رفيع أو حتى بياقة الهالتر.

أما إذا أردتِ إطلالة ملفتة ولكن أنيقة في الوقت ذاته، تليق بالمناسبات أو الـ Events، فلا تتردّدي في تنسيق صيحات مختلفة مع بعضها البعض كاعتماد التنورة بقصّة مميّزة مع حذاء الكاحل والتوب بقصّة العقد الضيق أي Choker Necklace.

إقرأي المزيد: اليك حملة لونشان الاعلانية التي صورتها اليكسا شونغ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية