اليوم الأخير من فاشن فورورد بين موضة الشارع وأزياء المنصات

اليوم الثالث من فاشن فورورد لربيع وصيف 2020

في هذا الموسم من فاشن فورورد، يبدو أن عاشقات الموضة في دبي يفضلن مزيجًا من الأساليب العصرية والحضرية، والمظهر البوهيمي الرائع، وهذا ما بدا واضحاً في لوكاتهنّ في شوارع دبي خلال عروض فاشن فوورود لربيع وصيف 2020. وعلى هامش هذه المقالة، أنصحك بالتعرف إلى دروس تتعلّمينها من عاشقات الموضة!

ias

موصة الشارع من دبي خلال مهرجان فاشن فورورد
موصة الشارع من دبي خلال مهرجان فاشن فورورد

وفي متابعتنا للصيحات في شارع دبي بدا التحيز واضح للملابس باللون الأبيض والأسود، بالإضافة إلى التصاميم ذات الطابع الصيفي مثل المطبوعات النابضة بالحيوية.

أمّا فيما خصّ دور الأزياء، فقد اخترت لك أبرز العروض التي اختتمت فيها فعاليات فاشن فورورد:

مجموعة Mrs Keepa

مجموعة Mrs Keepa

تشتهر مجموعات Mrs.Keepa بترابط التصاميم، المميزة بالأقمشة الجامدة. ورغم بروز تصاميم أفريقية في تلميح أيضاً للثقافة اليابانية، حافظت العلامة على جمال الملابس الأيقونية.

مجموعة Reemami

مجموعة Reemami

تتميّز مجموعة Reemami لكونها مستوحاة من تصفح الأمواج. وتأتي الأكمام القابلة للتحويل، والقبات، والخصر القابل للتعديل لتبعث روح الإطلالات العفوية والمريحة.

مجموعة Tanya Skaff

مجموعة Tanya Skaff

تتميّز هذه المجموعة الجاهزة للارتداء بالقطع الرئيسية المصنوعة بشكل رائع من زجاج شبكي.

مجموعة Hass Idriss

مجموعة Hass Idriss

يشدد Hass Idriss على الأساليب الحديثة في الأقمشة التقليدية، بما في ذلك التول المطبع بالهواء في أحدث مجموعة له لربيع وصيف 2020.

مجموعة Amato

مجموعة Amato

إنّ هذه المجموعة مستوحاة من فن الكاتدرائيات والمباني المعمارية القديمة في البرتغال. مرة أخرى، يقدّم Amato من خلال الأعمال الفنية الرائعة أزياء قابلة للإرتداء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية