تألقي بأناقة الأخضر في اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني السعودي ملابس واكسسوارات نسقيها كما يحلو لك

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، اخترنا لكِ ملابس واكسسوارات تنسّقينها على طريقتكِ الخاصّة، لتحصلي على إطلالات مختلفة تعتمدين فيها قطعًا باللون الاخضر، احتفالًا بهذا اليوم الذي يحيي ذكرى المرسوم الملكي للملك عبد العزيز بن سعود عام 1932، الذي أعلن فيه اتّحاد مملكة نجد والحجاز لتشكيل المملكة العربيّة السعوديّة. فاستعدّي للتألّق بلمسات تمنحكِ الهوية الوطنية للملكة.

ias

ما رأيكِ بتجسيد حبّكِ للملكة في هذا اليوم المميز من خلال اعتماد ملابس وأكسسوارات ومجوهرات باللون الأخضر الذي يرمز أيضًا إلى علم السعودية، تختارينها من متاجر تقدّم قطعًا رائعة بمناسبة هذا اليوم المميّز. ياسمينة بدورها اختارت لكِ أبرز التصاميم التي لفتتها، لتنتقي منها ما يعجبكِ وتنسّقينها وفقًا لأسلوبكِ.

اختاري أفخم المجوهرات من كارتييه

اليوم الوطني السعودي ملابس واكسسوارات نسقيها كما يحلو لك
زيّني إطلالاتكِ بأجمل قطع كارتييه

زيّني إطلالتكِ في اليوم الوطني السعوديّ بأجمل مجوهرات كارتييه المرصّعة بالأحجار الكريمة الخضراء، مثل عقد Panthère de Cartier المؤلّف من سلاسل من الزمرّد الأخضر، يعانقها في الوسط النمر الذي يشكّل أيقونة لدى الدار، وهو يترصّع بالألماس والأونيكس، أو خاتم من المجموعة نفسها يجسّد روعة رأس النمر. كذلك، يمكنكِ أن تعزّزي فخامة إطلالتكِ مع أقراط Sur naturel المرصعة بالألماس والزمرّد والأونيكس، أو خاتم Solitaire 1895 الماسي المصنوع من البلاتين، والذي يتوسطه حجر زمرد بالقصة البيضاوية. 

تنسيق مثالي لهذا اليوم

اليوم الوطني السعودي ملابس واكسسوارات نسقيها كما يحلو لك
احتفلي بالعيد الوطني بإطلالة راقية وأنيقة

تميّزي في العيد الوطني السعودي بإطلالة تجمع بين الرقي، الأناقة، الأنوثة والتميّز، من خلال تنسيق ملابس باللون الأخضر الذي لطالما رافق أفراد الطبقات الملكيّة، كمثل هذا الفستان من تصميم ريم عكرا المميّز بقصّته الواسعة، والذي ننصحكِ بتنسيقه مع هذا الحزام من Balenciaga، وحذاء فضي وذهبيّ من Tom Ford، وسوار فاخر من Piaget. تجدين هذه التصاميم كلّها على موقع Net-A-Porter.

زيني إطلالتك بمجوهرات تعكس رموز المملكة

اليوم الوطني السعودي ملابس واكسسوارات نسقيها كما يحلو لك
جسّدي حبّك للملكة مع مجوهرات تعكس تقاليدها

للاحتفال باليوم الوطني السعودي، أطلقت MKS Jewellery قلادات تعكس الثقافة السعودية، مثل شجرة النخيل، وخريطة المملكة والفانوس وغيرها، والتي تعدّ مثاليّة لتزيّن إطلالاتكِ اليومية بلامسات مميزة ورائعة.

اعتمدي إطلالة جريئة

اليوم الوطني السعودي ملابس واكسسوارات نسقيها كما يحلو لك
اختاري تصاميم تمنحكِ إطلالة مميزة وعصرية

تألّقي بإطلالة في غاية الروعة والتميّز، مع ملابس بتدرّج الأخضر العدني، مثل هذا السروال من تصميم Jason Wu، الذي يمكنكِ تنسيقه مع أكسسوارات مميّزة بلمساتها الذهبية، مثل تلك الموجودة في هذا التوربان من Missoni، والأقراط من Noir Jewelry التي تضفي عليك الكثير من التميّز والجمال. وبالنسبة للحذاء فننصحكِ باختياره باللون الأسود أو الذهبي، مثل ذاك الذي انتقيناه من مجموعة Paul Andrew. يمكنكِ تسوّق هذه التصاميم من موقع The Outnet، الذي يعدّ من أفضل مواقع التسوّق أون لاين.

تميزي بأسلوب حيوي وأنثوي

اليوم الوطني السعودي ملابس واكسسوارات نسقيها كما يحلو لك

لإطلالة تجمع بين الأنوثة والحيوية في اليوم الوطني السعودي، اخترنا لكِ تصاميم رائع من Yoox، وهي فستانًا بقصّة الميدي يتزيّن بنقشة الأزهار باللون الأخضر، وحقيبة كتف بحزام طويل بالأخضر أيضًا، وصندل أبيض بكعب عريض، غضاف إلى أقراط بشراريب خضراء تضفي عليكِ لمسات مميزة وجميلة، وهي من موديلات الأقراط التي تعشقها البلوغرز السعوديات.

لإطلالة مثالية، تعلّمي طريقة تطبيق مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية