اليوم.. لن يكون من نصيب مولودة هذا البرج!

اليوم.. لن يكون من نصيب مولودة هذا البرج!

عزيزتي، للاسف، ليست كل أيامك سعادة وراحة، فالحياة مليئة بالاحداث والمفاجآت، منها الجيد والاخر السيء، والتي تحمل في طيّاتها الكثير من الضغوطات النفسية عليك ما يصعّب عليك حياتك اليومية.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة الابراج السيئة الحظ اليوم.

اختبري نفسك: ما هي نقطة القوة لديك؟

فالى مولودة برج الحمل، عليك الحذر، فثمة من يحاول تشويه صورتك، لكن مسعاه لن ينجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك إلا أن هذا لا يعني تخليك عن الحذر والتنبه، بل على العكس يجب أن تكوني واعية ومدركة لكل الامور التي تحصل من حولك والاستعداد لاي مفاجآت غير سارة.

وإذا كنت يا عزيزتي، مولودة برج الثور، فقد تتعرّضين لصدمة تحزنك كثيراً وتجعلك تفقدين الثقة بالطرف الآخر، فينقلب وضعك العاطفي رأساً على عقب، فكوني على استعداد لهذه الازمة واعلمي كيفية تداركها حتى تمرّ من دون أضرار كثيرة أو خطيرة.

وبالنسبة لمولودة برج السرطان، فإنك قد تواجهين بعض الاحتكاكات والتضارب بين المصالح، وتتحملين محنة قاسية فتضطرين إلى إعادة الحسابات، من هنا ننصحك بضرورة التحضر جيداً لهذه المشكلة.

وإلى مولودة برج الأسد، فإن تقرّب بعضهم منك يثير ريبة الشريك، وقد تكون الغيرة هي أحد الأسباب الطبيعية لذلك. فالغيرة شيء جميل ومهم للعلاقة شرط أن تكون محدودة وضمن المنطق. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الأسد في الحب)

وإذا كنت مولودة برج الميزان، فإن الضغوطات ستشتدّ عليك وقد تواجهين خصماً قوياً، ولكن، يا سيدتي، لن تفشل المفاوضات بسبب مناقشة شرسة، فحافظي على هدوئك ولا تبدئي مشروعاً جديداً.

أما بالنسبة لمولودة برج العقرب، فإن الارتباك الحاصل في بعض مشاريع أحد أفراد الأسرة يثير الاضطراب لديك، فحافظي على الهدوء والثبات والارادة القوية.

وإلى مولودة برج القوس، فإن التقلّبات التي قد تطرأ عليك قد تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن بعض الشيء، فتوخي الحذر.

واذا كنت يا سيدتي، مولودة برج الجدي، فاحذري العناد والمواقف العدائية والخلافات، وابتعدي عن فرض الرأي وتشويه السمعة. أما بالنسبة لمولودة برج الدلو، فعليك التنبّه جيداً لمصاريفك، خصوصاً أن أي خسارة من شأنها أن تعقّد الأمور مهنياً.

وأخيراً، الى مولودة برج الحوت، فأنت يا عزيزتي، قد تعانين شعوراً بالإحباط والملل وهذا ربما بسبب الجمود المسيطر على أجوائك، لكن لا تقلقي، فهذا أمر طبيعي في هذه الفترة.

اقرئي المزيد:هكذا ستودعين الساعات الاخيرة من العام 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية