اماكن الحبوب في الوجه على ماذا تدل؟

Face, Person, Human

ان كنت تتساءلين بشأن اماكن الحبوب في الوجه على ماذا تدل، ياسمينة اختارت ان تكشف لك كل كل نوع من الحبوب على المشكلة الصحية التي تواجهك.

ias

ان اختيار الخلطات الطبيعية الفعالة للتخلص من الحبوب هو ما سبق وكشفناه اك في مقالات سابقة وقد اخترنا ان نعرفك علة اماكن تواجد الحبوب ودلالاتها.

في الجبين:

ان ظهور الحبوب في الجبين تختلف بحسب موقعها، فدلالاتها تختلف بحسب موقعها في اعلى الجبين ام في اسفل الجبين. فاذا كانت الحبوب لديك موجودة في الجهة العليا من الجبين فهو يدل على معاناتك من مشاكل في الجهاز الهضمي او مشاكل في المثانة.

اما الحبوب في الجزء السفلي من الجبين فتكشف عن معاناتك من ارتفاع في ضغط الدم ومن الضروري الحرص على الحصول على نظام غذائي صحي يحد ايضاً من ارتفاع الكوليسترول.

في المنطقة القريبة من الاذنين:

هذا النوع من الحبوب يدل على انك تتناولين كمية كبيرة من البروتينات في نظامك الغذائي اليومي، او انك تضيفين الكثير من الملح الى اطباقك. استمرارك في هذه العادات سيتسبب بمشاكل صحية في الكلى.

بالقرب من العيون:

هي من الحبوب التي تؤشر الى وجود مشاكل في الكبد وتترافق ايضاً مع ظهور حبوب في الجسم.

بالقرب من الانف:

هذا النوع من الحبوب يؤشر الى وجود مشاكل في الجهاز التنفسي، ويمكن ان يدل على تسببك بارهاق الرئتين بسبب التدخين او الحساسية او الربو.

بالقرب من الفم:

يمكن لهذه الحبوب ان تدل على مشاكل في الاسنان واللثة، او جفاف الجسم بسبب عدم شرب كميات كافية من الماء خلال اليوم. ومن مسببات هذه الحبوب التغيرات الهرمونية مع اقتراب نزول الدورة الشهرية.

هذه هي اذاً اسباب ظهور الحبوب في الوجه ودلالاتها، وتعرفي ايضاً على افضل كريمات لعلاج حبوب الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية