أماني السويسي تكشف عن تعرضها للضرب بمقاطع فيديو قصيرة

اماني السويسي تكشف عن تعرضها للضرب بمقاطع فيديو قصيرة

أماني السويسي تكشف عن تعرضها للضرب بمقاطع فيديو قصيرة

أثارت خريجة برنامج ستار أكاديمي، الفنانة التونسية أماني السويسي الجدل بإعلانها خبر تعرضها للضرب من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر خاصية الستوري في حسابها على موقع إنستقرام.

ias

وفي التفاصيل، أطلّت السويسي من المستشفى وهي تبكي وتظهر على وجهها آثار الكدمات، وكشفت عن تعرضها للضرب والإهانة من متعهد الحفلات سفيان السالم بعدما طالبته بحقوقها المادية.

تعرض أماني السويسي للضرب من متعهد الحفلات سفيان السالم
تعرض أماني السويسي للضرب من متعهد الحفلات سفيان السالم

في مداخلةٍ لها مع إذاعة "موزايك أف أم" التونسية، صرّحت النجمة التونسية عن تعرضها للإهانة والظلم من متعهد الحفلات سفيان السالم لمجرّد مطالبتها بحقوقها المادية. وذكرت السويسي أنّ سفيان اتصل بها ودعاها للقاء في مكتبه، فطالبته بأتعابها لقاء حفلاتها طوال سنة.

ولكنّها، فوجئت برغبته في الإستيلاء على 75% من العائدات، مشيرةً إلى أنّه هاجمها أولاً بآلة حادة تُستخدم لقطع الأوراق، ثمّ وجّه لها لكمة على وجهها قبل أن يطرحها أرضاً ويواصل ضربها في مكتبه، موضحةً أنّه ولولا تدخّل مساعدته لمنعه من مواصلة الإعتداء عليها لكانت فارقت الحياة.

وقالت السويسي التي تم نقلها للمستشفى: "سفيان ضربني وأهاني وركلني في راسي وجسمي، هذا هو العنف ضد المرأة عشت وشفته، نتهان وننضرب ونوصل للحالة هاذي وسط القاعة وأمام الجميع، أنا اتعرضت للظلم والضرب والإهانة".

فأثارت صاحبة أغنية "خليك ببيتك" ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تعاطف معها الجميع عبر تعليقاتهم الداعمة لها والمنددة بتعرضها للعنف الجسدي على يد متعهد حفلاتها خصوصاً وأنّ تونس تندرج من ضمن أكثر الأنظمة حداثة في العالم العربي ودعماً للمرأة العربية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية