أمر غريب حصل عند اللقاء الاول بين جورج كلوني وأمل علم! ما علاقة والديه؟

أمر غريب حصل عند اللقاء الاول بين جورج كلوني وأمل علم! ما علاقة والديه؟

رزق النجم العالمي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين الاسبوع الماضي توأماً جميلاً، ايلا والكسندر. وبعدما قطع الثنائي شوطاً كبيراً من الحياة الزوجية ابتداءً من الزفاف وصولاً الى انجاب الاطفال، بقيت قصة لقائهما سرية وغير معلنة. فما الذي حصل في البداية؟

ias

تحدّث والد الممثل نيك كلوني الى صحيفة People وكشف للمرة الاولى عن تفاصيل اللقاء الاول الذي جمع جورج وأمل في ايطاليا، وأوضح أن ما حدث كان استثنائياً وغريباً جداً.

(جورج كلوني يفضل الذكور على الاناث… ولهذا السبب اختار وأمل اسمي ايلا والكسندر!)

وفي التفاصيل، أشار الاب أن تعارفهما جرى أثناء تواجدهما في حفل صغير يضم بعض الاصدقاء المشتركين. فقال: "عندما دخلت أمل الى المكان، استقبلتها أنا وزوجتي نينا، عرفتنا عن نفسها وتحدثنا معها قليلاً قبل أن تدخل الى قاعة العشاء وكان واضحاً أنها امرأة مثقفة ومبهرة".

ومع دخولها على المدعوين التفت جورج اليها مندهشاً وانتبه الى حضورها على الفور، وهذه حادثة غير مسبوقة في حياة الممثل كما قال والده. وخلال هذا الحفل، كان الانسجام جليّاً وقوياً بين الطرفين، فكنت أنظر الى زوجتي وأهمس لها عن ولادة شرارة ما بين أمل وجورج.

وفي نهاية السهرة، اعتبر نيك ان الاعجاب كان قد رسم طريقه الى قلبي أمل وجورج، فبدا للوالد أن القدر جمع بين الاثنين، وكأنه حب من النظرة الاولى!

اقرئي المزيد: بعد ولادة التوأم… أمل علم الدين ممنوعة من هذا الامر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية