أمرٌ محرج حصل لجورج كلوني عندما تقدم من أمل علم الدين للزواج!

أمرٌ محرج حصل لجورج كلوني عندما تقدم من أمل علم الدين للزواج!

لا زالت قصة الحب التي جمعت بين الممثل جورج كلوني والمحامية الشابة أمل علم الدين تجول في بالنا بين الحين والآخر وتُحفر في مخيلتنا كأجمل قصص العشق الهوليوودية. ولكن تفاصيل الحياة العاطفية الخاصة بالمشاهير تكون دائماً مخفية وبعيدة عن الأضواء وعن وهج الوسائل الاعلامية، فكيف إذا كانت هذه التفاصيل محرجة وطريفة ومرتبطة بأحداثٍ تخص حياتهم؟! لا شك بأنها تبقى سرية مدى الحياة!

ias

(لماذا طلبت أمل علم الدين من زوجها أن يقطع علاقته ببراد بيت؟)

ولكن بحادثة غير مرتقبة، كشف الممثل جورج كلوني عن حادثة محرجة حصلت معه عندما قرر التقدّم من أمل علم الدين للزواج! إذ أشار الى أن أمل، وبعدما رأت خاتم الخطوبة وشاهدت جورج يجثو على ركبته، لم تقبل العرض على الفور، بل انتظرت حوالي 25 دقيقة قبل أن تجيب.

وذكر جورج أن هذه الحادثة سبّبت له بعضاً من الاحراج، وعلّق على الامر بطريقة ساخرة أمام أمل، إذ مازحها بالقول إنه يبلغ 52 سنة من العمر، والبقاء طويلاً في وضعية القرفصاء قد يكسر وركه أو يلحق به الاذى، وذلك لدفعها الى الاجابة بسرعة.

ولكن أمل، وبعد مرور بعض الوقت، خلُصت بالقول "نعم أقبل" وانتهى بهما الامر متزوجين! والجدير بالذكر أن جورج لم يدقق في الساعة ليعرف الوقت الحقيقي الذي اخذته أمل قبل الاجابة، ولكن الموسيقى أو الاغنية التي كانت تدور في الاجواء الرومانسية هي التي سمحت له بمعرفة ذلك!

اقرئي المزيد: وزن جيجي حديد يخزلها خلال المشاركة في عرض أزياء "تومي هيلفغر"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية