امرأة الحوت...حسّاسة، عاطفيّة ولكنّها تتجنّب الاستقلاليّة، فأيّ إطلالة تشببها؟

شهر مارس هو شهر برج الحوت وكما عوّدناك نتكلّم كلّ شهر عن برج معيّن ونكشف لكِ الأكسسوارات والأزياء التي تليق بشخصيّة هذا البرج، فما هي تلك التي تناسب امرأة الحوت (اليك ابرز الاكسسوارات والازياء التي تناسب امرأة الدلو

ias

إذا صادف أنك من برج الحوت أو تدركين امرأة، برجها الحوت، فلا بدّ من أن تكون هذه الصفات غير بعيدة عنكِ ومنها نذكر: عاطفيّة، حسّاسة، حنونة، محبة ولا بدّ أيضاً من أنك تلاحظين عدم قدرة امرأة الحوت على الاستقلالية والانفراد في اتّخاذ القرارات وبحثها الدائم عن شخص تتّكل وتتلكأ عليه وتسلّمه مهمّة اتخاذ القرارات.

من هنا، لا بدّ من أن تكون امرأة الحوت بعيدة كلّ البعد عن الستايل المجنون والجديد إذ لا يمكن أن تكون وفي أيّ وقت أو مناسبة متقبّلة لاعتماد أيّ تغيير أو تجربة صيحات جديدة فهي لا يعنيها بتاتاً أن تكون رائدة في عالم الموضة إذ بالنسبة إليها من السهل أن تستوحي إطلالاتها من غيرها تاركة مهمّة الابتكار وتجربة الصيحات الجديدة للأخريات فيما تبقى هي الأكثر شطارة في نقل هذه الإطلالات فقط.

إلى جانب ذلك ومن خلال شخصيّة امرأة الحوت الحنونة والعاطفيّة، نكتشف أنها تفضّل الأقمشة الناعمة والألوان الهادئة إذ لا يمكن أن نراها مثلاً تعتمد موضة الميتاليك ولا حتى الألوان الصاخبة أو الأقمشة المطبّعة بنقشة النمر أو الحيوانات التي تعكس شخصيّة قويّة، إنما تميل دائماً إلى الأقمشة الناعمة كالقطن أو الدانتيل أو التول والأقمشة الشفافة التي تعكس حنّيتها أما بالنسبة إلى الألوان، فامرأة الحوت تميل إما إلى الألوان الكلاسيكية كالأسود أو الرمادي التي تعكس هدوءها أو إلى الألوان الباستيليّة التي تعكس نعومتها وعاطفيّتها.

أما بالنسبة إلى الأزياء والقصّات التي تميل إلى اختيارها امرأة الحوت، فمن الواضح ومن خلال صفات شخصيتها أنّها لا يمكن أن تختار القصّات الجريئة كقصّة الـ Cut Out أو القصة العارية على الكتفين أو الفساتين بالشقّ الطويل على الساق إنما تفضّل دائماً اختيار القصات الناعمة والمحتشمة إذ تميل إلى فساتين الدانتيل أو التنانير بالقصّة المستقيمة أو التوبات الناعمة بالأكمام الطويلة.

وتماماً كما هي خياراتها بالنسبة إلى الأزياء، فعند انتقائها الأحذية، تتّجه امرأة الحوت إلى الأحذية الناعمة وذات التصميم البسيط ولكن يمكن أن نراها أحياناً بموديلات ملفتة بالنسبة إلى أقمشتها الشفافة مثلاً أو موديل كعبها إنما لا يمكن أن نراها تختار الأحذية بالكعب العالي.

أما طابعها الرومنسي فتظهره امرأة الحوت من خلال أكسسواراتها وتحديداً قبّعة الفيدورا التي تعشق اختيارها واعتمادها مع إطلالاتها، هذا الطابع الذي نراه أيضاً يسيطر على حقائبها التي تختارها إما بموضة النيود نسبة إلى لون البيج الذي يعكس هذه الصفة أو بموضة حقائب السفر الكبيرة التي تجسّد استعدادها الدائم للسفر أو الانتقال إلى مرحلة أخرى.

إنّ هذا الطابع الرومنسي أيضاً يجعل امرأة الحوت من النساء اللواتي يفضّلن العناية بالجمال بطريقة طبيعية، واعتماد المستحضرات التي تزيدها جاذبية من دون مبالغة، لهذا أحببنا إهداءك Hydra Beauty Flash الذي يمنح بشرتك حيوية لطالما حلمت بها، وهو من الإصدار الأحدث مجموعة Hydra Beauty من CHANEL. إلى جانب ذلك ننصحك بكريم أساس Les Beiges الذي يتمّم عملية العناية ببشرتك بطبقة ماكياج تخفي الشوائب بشكل كلي. ولأنّك من النساء اللواتي يعشقن متابعة العصرية في إطلالاتهنّ، سيكون مستحضر La Palette Sourcils de Chanel لماكياج الحاجبين المثالي على طاولة زينتك هذا الموسم.

إقرإي المزيد: اليك الاكسسوارات والازياء التي تناسب امرأة الجدي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية