امرأة بوند تتألّق خلال ترويج الجزء الجديد منه!

لا يزال اسمها يلمع في عالم الموضة والجمال على رغم أنّ حضورها تميّز بالخجل على مرّ السنوات السابقة، إننا نتكلّم عن مونيكا بيلوتشي التي تعود اليوم وبقوّة إلى عالم الأضواء من خلال دورها كفتاة بوند في الجزء الجديد من سلسلة أفلام James Bond الذي يحمل اسم Spectre.

ias

ولكن وعلى رغم  غيابها أو بالأحرى حضورها الخجول في السنوات الماضية إلاّ أنّ عودتها أتت قويّة، فبيلوتشي ما زالت تتمتّع بجمالٍ خارق وبستايل رائع عنوانه الأناقة والجاذبية.

لذا ومن هذا المنطلق، كان لا بدّ من تسليط الضوء على إطلالات مونيكا بيلوشي خلال ترويجها لفيلم Spectre الجديد، هذه الإطلالات التي تمثّلت بالفستان ذات القصّة المستقيمة والطول المتوسّط فقد ارتدت في إحدى هذه الإطلالات، فستاناً بهذه القصّة حمل توقيع دولتشي آند غابانا وأتى مطبّعاً بالورود  خلال عرض الفيلم الأولي في مدريد.

إنّ قصّة هذا الفستان بالتحديد رافقت بيلوتشي في إطلالاتها الأخرى إذ رأيناها تعود وتختار الفستان بالقصّة الضيقة والطول المتوسّط خلال إحدى الإطلالات إذ اختارت هذا الفستان بموضة النيود ومن العلامة ذاتها ونسّقته مع حذاء نيود أيضاً مروّس من الأمام من علامة كريستيان لوبوتان.

ومن الفساتين التي لفتتنا أيضاً، ذاك المخمليّ بقماش الـ Velvet الطويل والذي أتى بقصّة منخفضة على الصدر والذي حمل توقيع رالف أند روسو إلى جانب الفستان الطويل بالقصّة المستقيمة المنسدلة التي تشبه القميص،  حمل توقيع ألكسندر فولتييه خلال إطلالتها للعرض الأولي للفيلم في باريس.

ختاماً، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على إطلالتها بالفستان ذات الطول المتوسّط ولكن بالقصّة المنفوخة والمصنوع من الدانتيل على الأكمام، هذا القماش الذي أتى مطرّزاً بالورود إلى جانب ذاك باللون الأحمر وبالقصّة المستقيمة والكلاسيكيّة.

إقرإي المزيد: اكتشفي مجموعة دولتشي آند غابانا لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية