امرأة ترتدي كل يوم ملابس من العصر الفيكتوري وإطلالاتها غاية في الروعة!

امراة ترتدي كل يوم ملابس من العصر الفيكتوري

مصدر الصورة: @your_sunny_flowers الحساب الرسمي لـ Mila Povoroznyuk

نخبرك عن امراة ترتدي كل يوم ملابس من العصر الفيكتوري، مثبتة بذلك أن الموضة لا تزول، ومخالفة كلّ القوانين التي تقول أن من لا تعتمد الصيحات الرائجة لا تكون إطلالاتها مثالية. هي أوكرانية، واسمها ميلا بوفوروزنيوك، وهي تثبت أن الكثير من الملابس لا تفقد جمالها مع مرور السنوات.

ias

هل سبق وأن كنت تشاهدين فيلمًا من الحقبة الفيكتورية وتمنيت لو أن النساء ما زلن يرتدين هذه الملابس المميزة بصيحاتها اللافتة؟ حسنًا، ماذا لو قلنا لك أن هناك امرأة ما زالت ترتديها يوميًا، وبفضلها باتت واحدة من أشهر الانفلونسرز في عالم الموضة على انستغرام.

إطلالة لافتة جدًا

كلنا نعرف أن ارتداء الكورسيه هي من حيل الموضة التي ترفع صدرك وتمنحك إطلالة واثقة، وقد ارتدتها النساء في العصر الفيكتوري تحت ملابسهم وأيضًا فوقها. ميلا تختارها في معظم إطلالاتها، كما في هذه الصورة، حيث اختارتها من الجلد البني ونسّقتها مع قميص باللون العاجي بأكمام واسعة وقبعة بنية وقفازات بيضاء.

ستايل أنثوي وأنيق

في هذه الصورة، ترتدي ميلا فستانًا بتصميم كان رائجًا جدًا في الحقبة التاسعة عشر. لقد اختارته باللون الأزرق، ويتميز بقصته الطويلة وأكتافه المنفوخة، وياقته الأأنيقة، وارتدت فوقه مريولًا أبيض. إطلالة أنثوية ورائعة، وتبدو مثالية في جلسات التصوير.

إطلالة فيكتورية بامتياز

كل ما في هذه الصورة يعكس الأنوثة التي أرادت المرأة عكسها من خلال إطلالاتها في العصر الفيكتوي. سواء من خلال الفستان الطويل ذي الأكتاف المنفوخة والتقليمات العامودية، أو القفازات القصيرة، أو سلة القش التي تحملها والمتناسقة مع قبعة مزيّنة بالأزهار.

الإطلالة التي عشقتها النساء آنذاك

في حال شاهدت أحد الأفلام التي تروي قصصًا من الحقبة الفيكتورية، ستلاحظين أنّ النساء آنذاك اعتمدن كثيرًا التنورة العالية الخصر بالقصة التي تتسع نزولًا، مع حزام عريض وقميصًا بلمسات أنثوية مثل الكشاكش والأكمام الواسعة، كما في هذه الإطلالة لميلا.

إطلالة راقية وجميلة

تلهم المعاطف التي ارتدتها نساء الحقبة الفيكتورية الكثير من مصممي الأزياء، ومن بينها ذاك المرفق مع كاب قصير، والذي يعدّ من أجمل المعاطف الرائجة في العام 2021، وقد اعتمدته ميلا باللون النيلي بقصة ضيقة على الخصر وبطول الركبة، مع قبعة باللون نفسه، وقفازات بيضاء. ومن خلال حملها لهذه الحقيبة، تذكّرنا أن هذه التصاميم كانت المفضلة لدى النساء خلال السفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية