امسية مميزة لمناسبة عيد الحب في Vida Downtown Dubai

الحب.. كلّ الحب مع Vida Downtown Dubai!

عزيزتي، إن كنت تبحثين عن مكان مميز لتمضية أمسية رائعة مع الصديقات ضمن أجواء ساحرة تضمنين من خلالها، ليس فقط اختبار تجربة فريدة من نوعها بل تناول أفضل وأشهى الاطعمة على الاطلاق، خصوصاً لمناسبة عيد الحب، فلا يمكنك سوى قصد مكان واحد في وسط مدينة دبي لتحقيق ذلك، وهو Vida Downtown Dubai.

ias

اختبري نفسك: ما هي نسبة الحب في قلبك؟

الحب.. كلّ الحب مع Vida Downtown Dubai!

إلاّ أن المميز في هذا المكان، يا سيدتي، هو أنك يمكنك اختبار نفس التجربة المميزة، مهما كانت حالتك العاطفية، أي في حال كنت في علاقة عاطفية أو عازبة، وبالتالي لم يعد عيد الحب مقتصراً على العشاق أو حركاً عليهم، بل بات بامكانك والصديقات الخروج والاحتفال في هذه الليلة المميزة والجميلة، كسائر العشاق والاحباء.

فمهما كان سبب احتفالك، فهو يقدّم لك في هذه الليلة المميزة، أشهى  الاطباق وألذها على الاطلاق، والمتنوعة خصوصاً أنها ترضي كل الاذواق.

كما تسمح لك هذه التجربة من التمتع بجمال وسحر السير تحت ضوء النجوم، والجلوس والاسترخاء قرب حوض السباحة ضمن أجواء ساحرة تشعلها أضواء الشموع.

الحب.. كلّ الحب مع Vida Downtown Dubai!

فلا تفوتي يا سيدتي، سحر هذه الامسية الراقية في وسط دبي، وذلك يوم الاحد الواقع في 14 فبراير المقبل من الساعة السابعة مساء حتى الحادية عشر وكوني على الموعد!

اقرئي المزيد: 10 حقائق لا تعرفينها عن عيد الحب !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية