أمل بوشوشة ونجمة عربيّة أخرى في الفستان نفسه، فمن الاجمل؟

امل بوشوشة ونجمة عربية اخرى في الفستان نفسه

لفتتنا اطلالة امل بوشوشة ونجمة عربية اخرى في الفستان نفسه، والذي اختارتاه من Elisabetta Franchi، وهو مميّز بلونه الأخضر وبصيحة التكسيرات ولكنّ أحدهما اختارته بقصّة جريئة، والأخرى عدّلته ليكون محتشمًا. التفاصيل التي زادت من روعة هذا الفستان رافقت أيضًا إطلالات النجمات في مهرجان البندقية 2020، والتي يمكنكِ أن تستوحي منها أجمل الأفكار لسهراتكِ.

ias

أضفى الفستان الكثير من الروعة والتميّز على إطلالة أمل بوشوشة، فهو أبرز جسمها بطريقة رائعة، خصوصًا وأنّها حافظت على قصّة كتفيه المنسدلين، ونسّقته مع حذاء ميول برّاق فضيّ، ومجوهرات منحتها الفخامة والانوثة. وقد سبق وأن أطلّت أمل بوشوشة بتصميم جينز من ديور ارتدته أكثر من نجمة، فانهالت عليها الإطراءات لجمال إطلالتها. 

أمّا الإعلاميّة ومقدّمة البرامج سهير القيسي، فقد ارتدت الفستان نفسه قبل أمل بوشوشة بأسابيع، ونسّقته مع صندل ذهبيّ من Gianvitto Rossi، إلّا أنّها طلبت القيام ببعض التعديلات عليه لتكون قصّته أكثر احتشامًا، وأرادت تحديدًا أن تكون أكتافه أعرض، وفتحته الجانبيّة بمستوى أكثر انخفاضًا.

إضافة إلى إطلالة النجمتين، يمكنكِ أن تستوحي من إطلالات النجمات الجميلة أو المثيرة للجدل الكثير من الافكار الرائعة لتكوني مواكبة للموضة، سواء في الأيام العاديّة أو في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية