أمل علم الدين تثير الجدل بإطلالاتها الأخيرة والسبب؟

اكتشفي اطلالات علم الدين كلوني الاخيرة

مّما لا شكّ فيه أنّ أمل علم الدين كلوني استطاعت ومنذ أن ارتبطت بجورج كلوني أن تكون حديث الصحافة وعشّاق الموضة ونقّادها في كلّ مرّة تطلّ في العلن والسبب إطلالاتها وستايلها المميّز الذي لا يشبهها هي داخل المحاكم ولا يشبه حتى النجمات الأخريات.

ias

ففي المحاكم، تعوّدنا أن نرى أمل المتّزنة التي تعتمد أسلوباً رصيناً يعكس هذه الصفّة حيث ترتدي دائماً الفساتين الكلاسيكيّة والتايورات والتنانير بالقصّات الكلاسيكيّة أما في الخارج أي حين تقرّر اعتماد إطلالة عادية أو خاصّة بالسجادة الحمراء، فستايلها أيضاً لا يشبه ستايل النجمات الأخريات إذ تحاول الحفاظ على اللمسة الرصينة التي تعكس موقعها الاجتماعيّ إنما مع إضافةٍ لمسة ملفتة تتماشى مع الموضة الرائجة.

امل علم الدين ترتدي السروال الواسع Palazzo

مؤخراً، أثارت إطلالات أمل علم الدين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعيّ والسبب ليس أنّ ما ارتدته غير لائقٍ أو ملفتٍ إنما كون ما اعتمدته لا يشبه كثيراً ما تعوّدنا أن نرى أمل به.

الإطلالة الأولى اتّسمت بموضة السروال الواسع Palazzo الذي اختارته من توقيع علامة Rosie Assoulin والذي بدا وكأنه تنورة ماكسي، لتؤكّد بذلك أنّها مطّلعة على صيحات الموضة الرائجة عن كثب.

امل علم الدين ترتدي فستانا زمرديا شفافا

الإطلالة الثانية، لفتت الأنظار بجرأتها إنما الأنيقة، هذه الإطلالة التي جعلت الجميع يتكلّم عنها والسبب القماش اللماع الشفاف الذي اختارت به فستانها الذي حمل توقيع علامة ستيلا ماكارتني، هذا الفستان الذي تميّز أيضاً بالدانتيل الذي تداخل في أسفله وبياقة الهالتر بالرباط الرفيعة.

امل علم الدين ترتدي الجامبسوت المقلم

أخيراً، تأتي الإطلالة الأخيرة التي عكست موضة الجامبسوت والقماش المقلّم لتكون النقطة الثالثة التي توقّف عندها عشّاق الموضة والسبب تميّز هذا الجامبسوت الذي أتى موقّعاً من علامة Elizabetta Franchi والذي نسّقته مع كلاتش Sarah’s bag، هذه العلامة اللبنانيّة العالمية التي تحبّها أمل والتي لطالما اختارت من تصاميمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية