أمل كلوني تطلّ بموضة رائجة هذا الموسم وبملابس كان سبق لنجمة هوليوودية أن ارتدتها!

اطلالة امل كلوني الاخيرة

عادت أمل علم الدين كلوني إلى الساحة، ساحة الموضة تحديداً، بقوّة إذ سجّلت إطلالتها الأخيرة في شوارع الموضة الحدث الأبرز وحديث الصحافة وعاشقات الموضة الأهمّ والسبب الموضة التي أطلقتها من خلال إطلالتها هذه.

ias

ليست فقط الموضة التي اعتمدتها هي ما جعلت إطلالة أمل علم الدين حديث عاشقات الموضة وصحافة الموضة إنما أيضاً كون هذه الإطلالة أتت طبق الأصل عن إطلالة مغنيّة الراب Cardi B التي اعتمدتها خلال إطلالاتها في أسبوع الموضة النيويوركيّ لشتاء 2019.

امل كلوني ومغنية الراب Cardi B بالاطلالة ذاتها

مؤخراً، أطلّت كلوني بمعطفٍ جلديّ أسود مع أكمام باللون البيج العسكري، هذا المعطف الذي حمل توقيع ألكسندر وانغ والذي كان سبق لـ Cardi B أن ارتدته.

موضة الـ Matrix والملابس الجلدية لشتاء 2019

الفرق بين إطلالة كلوني و Cardi B هو أنّ كلّ منهما نسقّتا الفستان المعطف بطريقة عكست أسلوبها الخاصّ، ما يؤكّد أنّ الموضة ذاتها والقطعة ذاتها يمكن ارتدائها بطرق مختلفة وبالتالي لأسلوبٍ مختلف.

موضة الملابس الجلدية تبرز في عام 2019

ففي حين ارتدت Cardi B هذه القطعة بأسلوبٍ Edgy مع الحذاء طويل الساق، حرصت أمل كلوني على الحفاظ على أناقتها وبساطتها وكلاسيكيّتها التي تناسب موقعها الاجتماعيّ وذلك من خلال تنسيق هذا المعطف مع حذاء رسميّ نيود تحديداً كما عبر الابتعاد عن الأكسسوارات الملفتة والضخمة كعوقد التشوكر والأقراط المدوّرة Hoops.

اعتمدي موضة الملابس الجلدية باسلوب الـ Matrix في عام 2019

من هذا المنطلق، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ موضة الملابس الجلديّة التي تعكس أسلوب الـ Matrix تبرز في شتاء 2019 بقوّة ويمكن تطبيقها من خلال الاكتفاء بمعطف الترنش الجلديّ كفستان أو من خلال تنسيق سروال جلديّ مع قميص وتوب جلديّة أيضاً وسترة جلديّة أو من خلال تنسيق سترة جلديّة طويلة مع السروال الرسميّ الأسود.

باختصار، إنّ اعتماد أسلوب الـ Matrix يرتكز أوّلاً على اللون الأسود الذي يجب أن يسيطر على إطلالتك لا بل أن يكون هو اللون المونوكروميّ المستخدم فقط كما أنّ القماش الجلديّ يجب أن يكون القماش المهيمن حتى أكسسواراتك فيجب أن تكون أيضاً باللون الأسود أو أقلّه ميتاليكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية