أمور تثبت أنّك من يتسبب بفشل علاقتك بالشريك

امور تثبت انك من يتسبب بفشل علاقتك بالشريك

نخبرك عن امور تثبت انك من يتسبب بفشل علاقتك بالشريك وخوضكما المشاكل بشكلٍ مستمرّ، والتي عليك التوقّف عن القيام بها إذا أردتِ ضمان الاستمرارية لحبّكما، وإلّا تأكّدي من أن الانفصال بانتظاركِ. وقد يهمّك الاطلاع على طرق ذكيّة لتنقذي زواجك من المشاكل.

ias

من الصعب أن يقنع الشخص نفسه بأنّه على خطأ، ولذا، يلقي اللوم على غيره. إذا كنتِ تتصرّفين هكذا، عليك أن تعيدي التفكير ببعض تصرّفاتك، إذ قد تستنتجي أنّها هي السبب بعدم نجاح علاقتكِ بالشريك، وأبرزها نخبركِ عنها في ما يلي.

إخفاء عنه أمورًا تخصّك

الثقة بالطرف الآخر هي من أهمّ الأمور لتكوني على وفاق مع شريككِ، ولكن هذا لن يحصل إذا كنت تخفين عنه الكثير من الأمور. فإذا لم تكوني صريحة معه في كلّ شيء، سيزداد شكّه بكِ، وهذا سيتسبب بخلافات عدّة بينكما.

امور تثبت انك من يتسبب بفشل علاقتك بالشريك
كوني صريحة دومًا مع الشريك

عدم استشارته

يتوقّع الشريك أن تستشيريه باتّخاذ القرارات الكبيرة، وعليه هو أن يقوم بالمثل. إذا كنت تهملين هذه الخطوة، سيشعر بأنّه دخيل في حياتكِ، وهذا الأمر سيثير غضبه والنتائج لن تكون مرضية بالنسبة لكِ.

> معاملة الطرف الآخر يجب أن تكون تمامًا كما تحبّيه أن يعاملكِ لعلاقة مثالية وخالية من المشاكل.

السيطرة عليه

لا أحد يحبّ أن يكون الطرف الآخر مسيطرًا عليه، وخصوصًا الرجل، إذ لا يتقبّل الأمر أبدًا، حتّى ولو أظهر لكِ العكس. فيومًا ما، سينفجر ويعترف بأنّه سئم محاولة تدخّلك بكل ما يقوم به وفرض رأيكِ عليه، وسيؤدّي ذلك إلى سوء تفاهم كبير قد يليه الانفصال.

قلّة الاحترام

انعدام الاحترام في أي علاقة عاطفية هو سبب رئيس للانفصال، ولا يحقّ لكِ أبدًا أن تقنعي نفسك بأنّك على حق ولم ترتكبي أي خطأ إذا صدر منكِ أي تصرّف يقلّل من شأن الشريك. ففي هذا الحال، تكونين أنت الملامة لأي معركة ستحصل بينكما!

إذًا عزيزتي، ننصحكِ بالتوقّف عن القيام بكلّ هذه التصرفات إذا أردت أن تكملي حياتكِ مع شريككِ بسعادة، وعندما تتّخذين هذا القرار، لا تنسي تطبيق الحيل الذكيّة التي تحسّن علاقتكِ به.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية