أمور تجعل زوجك ينفر منك في شهر العسل

امور تجعل زوجك ينفر منك في شهر العسل

الأمور التي تجعل زوجك ينفر منكِ في شهر العسل تؤثّر على علاقتكما بطريقة سلبيّة منذ بداية حياتكما الزوجية، وقد تتفاقم لتولد المشاكل بعد اشهر الأمر الذي قد يؤدّي للطلاق!

ias

من المهم أن تبادري للقيام بخطوات تسعد زوجكِ في شهر العسل، لتضمني قضاء أجمل اللحظات، وتعزّزي مشاعر حبّه تجاهكِ ليشعر بأنّه سيكون أسعد إنسان طوال حياته الزوجيّة معك. ولكن، هناك أمور تقوم بها الكثير من السيدات في شهر العسل، من دون أن يعلمن أنّها تجعل الرجل ينفر من زوجته، والتي سنطلعكِ عليها في هذا الموضوع. 

عدم الاهتمام به

الرجل معتاد بطبيعته على اهتمام والدته بكلّ حاجيّاته، من تحضير الطعام وترتيب أغراضه وغيرها. ولذا، إذا لم يشعر بالاهتمام نفسه معكِ، سينفر منكِ، وقد يوجّه لكِ الملاحظات. لا تدعي ذلك يحدث عزيزتي، عامليه كالطفل، فمثلًا حضّري له ما سيرتديه بعد الاستحمام، وضّبي أغراضه بعد أن تعودا إلى غرفتكما، وغيرها الكثير من الأمور.

عدم المبادرة للقيام بالعلاقة الجنسية

في ليلة الدخلة، تشعر الفتاة بالتوتّر والخجل، ولكن بعد مرورها، تعتاد على زوجها، ولذا، يتوقّع منها في الأيام التي يقضيانها سويًا أن تبادر للقيام بالعلاقة الجنسية، فذلك سيسعده جدًا. إنّ الرجل لا يحب أن يكون هو من يبادر دائمًا، فاختاري من بين أجمل تصاميم اللانجري ما يعجبكِ، وفاجئيه لتثيري رغباته.

عدم الاهتمام بجمالكِ

يحبّ الرجل أن يرى زوجته جميلة في كلّ الأوقات، فإياك والجلوس معه من دون أن تنظّفي وجهكِ وتغسلي أسنانكِ وتسرّحي شعركِ! كذلك، ننصحكِ بأن تضعي لوشن الجسم برائحة جذّابة، فهي ستجذبه أكثر إليكِ.

وضع الكثير من المكياج

أكبر خطأ تفعله المرأة في شهر العسل هو وضع الكثير من مساحيق التجميل، ومن ثمّ إزالتها قبل النوم. فهكذا، سيرى الرجل كم تتغيّر ملامحكِ عندما تضعين المكياج، وبالتالي سيظنّ بأنّكِ غير واثقة بنفسكِ، وهذا سيولّد أفكارًا غير سعيدة في عقله. لذا، احرصي على تطبيق ماكياجًا ناعمًا، لا يغيّر ملامح وجهكِ كثيرًا. وبالمناسبة، منتجات المكياج هي من المستحضرات الضرورية في حقيبتكِ لشهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية