أمور تسبب لك التوتر عند التحضير للزفاف

امور تسبب لك التوتر عند التحضير للزفاف

نطلعك على امور تسبب لك التوتر عند التحضير للزفاف، كي تتفاديها لأنها تؤثر على نفسيتك وتتخذين بسببها قرارات خاطئة تغير مجرى مخططاتك، ولا تحتفلي بالتالي بالعرس الذي لطالما حلمت بإقامته. وقد سبق وأن أخبرناك عن الطرق تساعد بالتخلص من التوتر قبل الزفاف.

ias

من الطبيعي أن نشعر بالتوتر قبل أي حدث مهم نحضر له، مثل حفل الزفاف. فهذا اليوم يجب أن يكون مثاليًا تمامًا كما حلمت دائمًا، ولذا تقومين بالكثير من التحضيرات التي تشعرك بالتعب والتوتر خصوصًا مع اقتراب الموعد المنتظر. لا يمكن التهرب من الشعور بالقلق والتوتر، ولكن بإمكانكِ تفاديه قدر الإمكان من خلال الابتعاد عن الامور التي تتسبب به. 

عدم تنظيم النوم

بسبب كثرة التحضيرات والتفكير، تواجه العروس مشاكل في النوم، فتضطر في بعض الاحيان إلى الاستيقاظ باكرًا للّلأحاق بموعد ما، أو السهر حتّى وقت متأخر. ذلك يؤدي إلى عدم الانتظام في ساعات النوم، والاستيقاظ أكثر من مرة في الليل. لتفادي ذلك، ننصحك بأخذ حمام ساخن يوميًا، والاسترخاء، والتمدد قبل النوم مع ممارسة تمرين الشهيق والزفير.

الاستماع إلى أكثر من رأي

من أكبر الاخطاء التي ترتكبينها أثناء التحضير لعرسك، استشارة آراء الكثير من الصديقات وأفراد العائلة. عليكِ أن تعلمي عزيزيتي أنّ الآراء تختلف بين شخص وآخر، والاستماع إلى الكثير منها سيربككِ ويغيّر الكثير من أفكاركِ. هذا الأمر يشعركِ بالتوتر، فلا تستشيري الكثير من الأشخاص، إنما اختاري اثنتين على الاكثر، مثل أختكِ وأمك.

عدم تنظيم الأمور

كي تكوني مرتاحة، من المهم أن تنظّمي وقتكِ وكل ما تريدين فعله وفقًا لجدول تكتبين عليه الخطوات المترتبة عليك، ومن ثم تحذفين ما انتهيت من عمله. إذا لم تنظمي أموركِ ووقتكِ، سيزداد توتركِ يومًا بعد يوم، خصوصًا إذا أجّلت المهام لتتراكم لاحقًا في يوم واحد. لذا، تأكّدي من كل ترتيبات العرس التي عليك القيام بها قبل أشهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية