5 أمور تقومين بها تفقد الرجل ثقته فيك

امور تقومين بها تفقد الرجل ثقته فيك

نخبرك عن امور تقومين بها تفقد الرجل ثقته فيك، وبالتالي تدفع به للانفصال عنك، ذلك لأنّ الثقة هي من أهم العناصر لعلاقة ناجحة، وغيابها يتسبب بمشاكل كثيرة بين الطرفين، سواء كانا متزوّجين أو في فترة الخطوبة.

ias

الحب جميل، ولكنه لن يكون كذلك إذا انعدمت الثقة من قبل أحد الطرفين، ولذا من الضروري أن يثق شريكك بك لتعيشي معه الحياة المثالية المريحة، وأي من الخطوات التالية، قد يدمّر هذه الثقة ويفشل علاقتكما!

الكذب

حتى ولو كانت الكذبة صغيرة، إلّا أنها ستوقعك في مشكلة كبيرة في اللحظة التي يكتشف بها شريككِ الحقيقة، فإذا لم ينفصل عنك وقتها، سيجد الوثوق فيك من جديد مهمّة صعبة جدًا عليه. فالصراحة، هي من الأمور التي تهمّ الرجل في المرأة.

الكذب يفقد ثقة الرجل فيك
كوني صريحة دومًا مع شريكك

إخفاء هاتفك عنه

ألن تشعري بأنّ شريكك يخبّئ شيئًا إذا أخفى هاتفه عنكِ؟ الشعور نفسه سيراوده إذا قمت بهذه الخطوة، وستراوده أفكار الشك، فسيظنّ أن هناك رجل آخر في حياتك، أو أنك تخبئين عنه سرًّا سيبقيه منشغلًا لكشفه. ببساطة ضعي هاتفك أمامه، ولا تحاولي أبدًا أن تخفيه عنه!

> أن تكوني جديرة بثقة الشريك، خير لك من أن تكوني جديرة بحبّه.

إخفاء الأسرار عنه

عندما تقرّرين إكمال حياتك مع رجل ما، فعليك أن تدركي بأنّكما أصبحتما فردًا واحدًا، ولذا، لا تحاولي إخفاء الأسرار عنه، بل أخبريه بكل ما يتعلّق بكِ، لأنّه بطريقة أو بأخرى، سيكتشف ما تخفينه، وبعدها لن يثق بك مجدّدًا.

التكلّم عنه بالسوء

إذا أردت أن تتكلّمي عنه بالسوء، لا تقرّري من الأساس أن تكملي حياتك معه، وعندما يزعجك أي أمر يقوم به، صارحيه بدلًا من أن تخبري صديقتك أو قريبتك عن ذلك. فإذا اكتشف أنّك تتكلمين عنه بالسوء، ستخفّ ثقته بك.

اتّهامه بأمور لم يقم بها

إيّاك وأن تتّهميه بالقيام بخطأ لم يرتكبه، فتكراركِ ذلك أكثر من مرة سيجعله يظنّ أنّك تشكّين بقيامه بالأخطاء لأنّك ترتكبينها، خصوصًا إذا كان واثقًا من أنّه جدير بالثقة ولا يخطئ بحقّكِ.

إذًا، كل ما ذكرناه عزيزتي، يدمّر ثقة الشريك بك، فهذه التصرفات هي ليست أبدًا من الأمور التي تقوم بها المرأة الواثقة من نفسها، فتجنّبيها لتنعمي وشريكك بحياة سعيدة ترتكز على الحب والثقة والاحترام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية