أمور تكذب بها المتاجر في البلاك فرايداي لتشجعك على شراء الكثير!

امور تكذب بها المتاجر في البلاك فرايداي لتشجعك على شراء الكثير

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن امور تكذب بها المتاجر في البلاك فرايداي لتشجعك على شراء الكثير ومن دون وعي، إذ توهمكِ بأنّك توفرين نسبة كبيرة من ميزانيّتكِ، إلّا أنها في الحقيقة تجعلك تنفقين أكثر من المتوقّع! وهنا، نذكّركِ بأخطاء تجنّبيها أثناء التسوّق أون لاين.

ias

في كلّ عام، تنتظر الكثيرات منّا الـ Black Friday، باعتقاد أنّ المتاجر تقدّم لنا منتوجاتها بأسعار مخفّضة جدًا، فنهرع لتسوّق الكثير منها، ولكن في ما يلي، ستكتشفين مع ياسمين أنّ كلّ ما يتعلّق بهذا اليوم ما هو إلا كذبة كبيرة!

الخفيضات على منتوجات قديمة

الـ "بلاك فرايداي" هو فرصة لا تفوَّت للمتاجر لبيع المنتوجات التي فشلت ببيعها سابقًا، فهي لا تريد سوى التخلّص منها، فلا تعتقدي أنّ التخفيضات تكون على أيّ من البضائع الجديدة.

امور تكذب بها المتاجر في البلاك فرايداي لتشجعك على شراء الكثير
مصدر الصورة: Freepik

لا تخفيضات في الحقيقة!

هل تصدّقين فعلًا أنّ الأسعار المشطوبة التي تجدينها على المنتوجات خلال الـ "بلاك فرايداي، هي فعلًا كانت كذلك قبل التخفيضات؟ أبدًا عزيزتي، هي لم تكن يومًا الأسعار الحقيقية، بل أن القيّمين على المتاجر يشطبونها ليستبدلونها بالأسعار التي يريدون تحقيق الأرباح عبرها، وأنت بذلك، تنذلين للفرق الكبير في الأرقام!

> البلاك فرايداي هو كذبة اختلقتها المتاجر لتحقيق أرباحًا إضافيّة من الزبائن!

المنتوجات الحصريّة بهذا اليوم كذبة كبيرة!

عندما ترين إعلانًا بأن متجرًا معيّنًا يقدّم إصدارات حصريّة فقط بهذا اليوم وبكميّات محدودة، إيّاك وأن تقعي في الفخّ وتسرعي لشرائها، فذلك ما هو إلا حيلة لبيع كمية أكبر من المعتاد!

أخيرًا، نذكّرك بالاطّلاع على نصائح للتسوّق أون لاين بذكاء، والتي تساعدكِ على توفير نسبة كبيرة من المال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية