أمور رصدناها في جنازة حاتم علي كشفت الكثير

امور رصدناها في جنازة حاتم علي كشفت الكثير

رصدنا امورًا في جنازة حاتم علي كشفت الكثير، وهو توفّي جراء أزمة قلبيّة عن عمر 58 عامًا، فصدم الوسط الفني بهذا الخبر مع نهاية العام 2020. وفاة الممثّل والمخرج السوري حاتم علي أحزن نجوم الشاشة العرب، والسوريين خاصّة، فنعاه قسم كبير منهم بحرقة.

ias

حضر جنازة النجم حاتم علي عدد كبير من النجوم، فهو رافق الكثير منهم في مسيرتهم، وكان له الفضل في نجاح قسمًا كبيرًا منهم. وفي المأتم، وُجّهت الأنظار كلّها إلى الحضور، خصوصًا وأنّه شمل عددًا من الممثلين والفنانين والمخرجين وغيرهم من الشخصيات المهمة في المجال، ولذا، كان لا بدّ من ملاحظة بعض الأمور.

اكتشفنا أنّ تيم حسن ووفاء الكيلاني لم يتطلّقا!

امور رصدناها في جنازة حاتم علي كشفت الكثير
الإكليل الذي قدّمه تيم حسن ووفاء الكيلاني

تبيّن خلال الجنازة أن كلّ ما كان يشاع عن طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني غير صحيح، فهما حضرا المأتم سويًّا، وما أكّد ذلك أيضًا، أنّهما قدّما إكليل ورد باسمهما، ورد عليه بطاقة مع عبارة :"أحرّ التعازي، تيم حسن ووفاء الكيلاني".

العلاقات الوطيدة بين النجوم السوريين

خلال جنازة المخرج حاتم علي، لاحظنا أنّ العلاقات التي تجمع بين النجوم السوريين وطيدة جدًّا، فقد رصدنا الكثير من الصور والفيديزهات التي تظهر كيف أنّهم كانوا يواسون بعضهم البعض في هذا الظرف الصغب جدًّا عليهم جميعًا.

النجوم لم ينسوا الفضل لحاتم علي

المخرج حاتم علي كان له دورًا كبيرًا في تحقيق النجوم للشهرة في الدول العربية، ولذا لبّوا واجبهم بحضور المأتم، حتّى أنّ بعضهم حضر في مختلف أيام العزاء، وهذه لفتة رائعة منهم وأقلّ ما يمكنهم فعله لشكره على كلّ الفرص التي وفّ{ها لهم.

مرافق تيم حسن هو نفس مرافقه في الهيبة؟

من شاهد مسلسل الهيبة بجزئه الرابع، لاحظ ظهور مرافق تيم حسن خلال دوره في المسلسل، أيضًا خلال جنازة حاتم علي، حيث كان يرافقه في كلّ خطوة ورأيناه في كلّ لقطة تقريبًا أخذت لتيم. فهل أصبح حقًّا مرافق تيم حسن؟ 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية