أمور عليكِ القيام بها في صباحية عرسكِ

امور عليك القيام بها في صباحية عرسك

نطلعك على امور عليك القيام بها في صباحية عرسك، فإهمال أيّ منها قد يؤدي إلى نتائج غير متوقّعة، ولذا، عليكِ الحرص على تنفيذها في هذا اليوم المميّز بعد الاستيقاظ من النوم. وقد سبق وأن أخبرناك عن أمور عليكِ تجنّبها في زفافكِ.

ias

حلّ يوم زفافكِ الذي تحضّرين له منذ أشهر، وأنتِ لا تريدين أن يفسده أيّ تفصيل، فهو بالنسبة لكِ أهمّ يوم في حياتكِ، وقد حلمتِ به منذ صغركِ. لا تقلقي، لن يحدث أيّ مكروه، وسيكون كما تخيّلته تمامًا، خصوصًا إذا رتبت كلّ التحضيرات الضرورية لزفافكِ قبل أشهر. باقٍ أمامكِ ساعات قليلة، وستكونين محطّ الأنظار، وستحتفلين بليلة من العمر. وليكون كلّ شيء مثاليًّا، إليكِ أبرز الأمور التي عليك القيام بها في صباحية عرسك. 

أوّلًا: قومي بكلّ ما يلزم للاهتمام بجمالكِ

فور الاستيقاظ من النوم، خذي حمّامًا دافئًا لتتخلّصي من كلّ الأوجاع الجسدية والضغوطات النفسية، ومن ثمّ طبّقي مستحضرات العناية ببشرة الوجه، فهي ضرورية ليكون مكياجكِ مثاليًّا. وبالطبع، لا تنسي وضع مزيل التعرّق وكريم الجسم لتتميّزي ببشرة ناعمة. 

ثانيًا: تناولي الفطور بهدوء

أكبر خطأ ترتكبه العروس في يوم زفافها تفادي تناول وجبة الفطور، فهي مهمّة لتبقي نشيطة طوال اليوم، ومن الضروري أن تتناولي أطعمة غنيّة بالبروتينات والنشويات والسكر الطبيعي. إذا فوتّ هذه الوجبة، ستشعرين بالتعب طوال اليوم، خصوصًا وأنّ من الممكن أن لا تسنح لكِ الفرصة في الساعات المقبلة لتناول أيّ شيء، فإيّاك وتجنّبها.

ثالثًا: قومي بالاتصالات المهمة

لتضمني أنّ كلّ التحضيرات للحفل تسير على ما يرام وكما خطّطت تمامًا، اتّصلي بكلّ من وكلته القيام بمهمّة ما وتأكّدي من عدم مواجهته أيّ مشكلة، كي تمدي الحلّ قبل فوات الأوان في حال وجود أيّ خطأ. 

رابعًا: تأكّدي من كلّ أغراضكِ

قبل التوجّه إلى صالون التجميل، تأكّدي من أنّ أكسسوار الشعر والطرحة بحوزتكِ، إذ من المفضّل أن يضعها لكِ مزيّن الشعر، لذا، إذا نسيتها في المنزل، سيتعين عليكِ وضعها بنفسكِ، وذلك قد يفسد تسريحتكِ.

خامسًا: استعدّي للحفل الكبير

أنتِ حضّرت كلّ شيء قبل أيام، ولذا، لم يبقَ سوى أن تستعدي لعرسكِ. ارتدي ملابس يسهل خلعها عندما تريدين أن تبدّليها لتتألّقي بالفستان الأبيض، وتوجّهي إلى صالون التجميل حيث سيهتمّ خبراء الجمال بإطلالتك.

أخيرًا، نذكّركِ أن تقومي قبل أيّام من اليوم المنتظر بطرق فعالة تقضي على التوتر قبل الزفاف، مثل الاسترخاء، لتستمتيع بكلّ لحظة في هذه المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية